الميدان الرياضي : بوكيتينو يبرر هجوم جماهير توتنهام على والكر
التاريخ : 2017-07-30

بوكيتينو يبرر هجوم جماهير توتنهام على والكر

دافع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، عن جماهير فريقه، بعد صافرات الاستهجان التي أطلقت ضد كايل والكر، مدافع مانشستر سيتي.
 
وقال بوكيتينو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أتفهم تمامًا غضب الجمهور من والكر، لكنهم يحبونه حقًا، فاللاعب استمر 9 سنوات معنا، ولذلك شعرت الجماهير بالإحباط من موافقته على المغادرة".
 
وانضم والكر، إلى صفوف مانشستر سيتي، قادمًا من توتنهام، بصفقة بلغت 50 مليون إسترليني.
 
 
وحول خسارته بثلاثية من مانشستر سيتي، تابع المدرب الأرجنتيني: "لقد لعبوا أفضل منا، ولكن لا يمكن تقييم مستوى الفريق في مرحلة ما قبل الموسم، فحاليًا نركز على الإعداد والتدريب وأن نصبح في كامل جاهزيتنا، ولن نتطور سوى بالمنافسة".
 
واختتم: "كان هدفي من الفترة التحضيرية هو التأهيل الكافي لبداية الموسم الجديد، الذي سيبدأ بعد أسبوعين فقط، ولذلك نحاول الوصول لمباراة نيوكاسل في 13 أغسطس/آب المقبل ونحن في كامل جاهزيتنا".
 
ورغم انتصار توتنهام، في أول مبارياته بالولايات المتحدة الأمريكية، على باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة 4-2 إلا أنّه خسر من روما الإيطالي 3-2 ثم تلقى ثلاثية من مانشستر سيتي.
عدد المشاهدات : [ 3080 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .