الميدان الرياضي : رئيس رابطة الليجا: ميسي ورونالدو أهم من نيمار
التاريخ : 2017-07-30

رئيس رابطة الليجا: ميسي ورونالدو أهم من نيمار

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا أن برشلونة والكرة الإسبانية أكبر من البرازيلي نيمار، مشيراً إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو يعتبرا أكثر أهمية من نجم السيليساو.

وكانت التقارير الصحفية في إسبانيا وفرنسا قد أكدت على رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع نيمار هذا الصيف، وهذا عن طريق دفعه لقيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقده الذي يقدر بـ222 مليون يورو.

 

ومما زاد الأمر غموضاً هو موقف اللاعب من خلال رفضه الحديث عن مستقبله مع برشلونة، مما جعل الجميع يتنبأ باقتراب رحيل نيمار عن البلوجرانا.

وتحدث تيباس حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “الليجا الإسبانية وبرشلونة أكبر من نيمار، وسأكون قلقاً إذا رحل نجوم مثل ميسي ورونالدو عن الدوري، فهذا الثنائي يعتبرا أهم من نيمار”.

وعن نية رابطة الليجا تقديم شكوى ضد باريس سان جيرمان، رد قائلاً “سوف نتقدم بهذه الشكوى حتى إذا لم يدفعوا الشرط الجزائي في عقد نيمار”.

وأضاف “الأمر واضح، يبدو أن قطر هي التي تمول نادي باريس سان جيرمان، وهو ما يتنافى مع قانون اللعب النظيف”.

عدد المشاهدات : [ 1986 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .