الميدان الرياضي : الناجي من كارثة تحطم طائرة تشابيكوينسي يواجه برشلونة
التاريخ : 2017-07-30

الناجي من كارثة تحطم طائرة تشابيكوينسي يواجه برشلونة

تأكدت مشاركة اللاعب ألان راشيل في مباراة فريقه تشابيكوينسي البرازيلي الودية أمام برشلونة الإسباني، المقرر إقامتها يوم 7 أغسطس على ملعب “كامب نو”، تحت مسمى كأس خوان جامبر التي يتم تنظيمها بشكل سنوي في معقل الفريق الكتالوني.


أعلن تشابيكوينسي في بيان رسمي أن لاعبه، أحد الناجين الثلاثة من كارثة تحطم طائرة الفريق في نوفمبر 2016 ، سيعود إلى صفوف الفريق من خلال المباراة المرتقبة أمام برشلونة.

 

عودة راشيل /27 عاما/ كانت قرارا اتخذ بالتشاور بين الطاقم الطبي للنادي ومجلس الإدارة واللاعب.


تمثل عودة ألان خطوة مهمة على طريق تعافي اللاعب معنويا وإعادة بناء الفريق خاصة مع قوة المباراة بين الفريقين والتي ستصبح فرصة مثالية لعودة اللاعب ، حسبما أكد النادي البرازيلي في بيانه.


وكان راشيل أحد ثلاثة لاعبين نجوا من حادث تحطم الطائرة والذي أودى بحياة 19 من لاعبي الفريق بخلاف أعضاء الطاقم التدريبي للفريق وعدد من مسؤولي النادي كانوا على متن الطائرة.


وكان الحادث الذي وقع في 29 نوفمبر 2016 ، أودى بحياة 71 شخصا وذلك خلال رحلة الفريق على متن هذه الطائرة إلى كولومبيا لخوض إحدى مباريات بطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية (سود امريكانا) أمام فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي.

عدد المشاهدات : [ 3241 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .