الميدان الرياضي : أبو هشهش قريب من شباب الأردن وعبدالغني مطلوب لاهداف
التاريخ : 2017-07-30

أبو هشهش قريب من شباب الأردن وعبدالغني مطلوب لاهداف

أبدى المدرب شادي أبو هشهش، رغبته بالعمل ضمن الجهاز الفني لفريق نادي شباب الأردن لكرة القدم، وهو ما لاقى ترحيبا من النادي، في انتظار حسم الموضوع، في حال تم الاتفاق على التفاصيل.

أبو هشهش الذي سبق وأن كان أحد نجوم شباب الأردن، احترف في أخر سنواته في الدوري السعودي لكرة القدم، قبل أن يتجه للتدريب في السعودية، ومن ثم العودة إلى عمان. وفي حال تم تعيين أبو هشهش في الجهاز الفني، فإنه سيكون مساعدا للمدرب العام عبدالكريم الشدفان، فيما يتولى عيسى الترك مهمة المدير الفني.

وفيما يتعلق باللاعب السعودي حسين عبدالغني، فإن شباب الأردن ينتظر الرد النهائي من اللاعب الذي سبق وأن عقد جلسة مفاوضات مع ادارة نادي شباب الأردن، قبل أن يغادر إلى بلاده واعدا النادي بالرد خلال فترة قصيرة.

ويلعب ابو هشهش الذي تربطه علاقة جيدة مع عبدالغني، دورا في محاولة اتمام صفقة اتفاق النادي مع اللاعب السعودي الذي اشترط عليه نادي النصر السعودي، عدم اللعب في السعودية الموسم المقبل، على أن ينظم له مباراة اعتزال في الفترة التالية.
عدد المشاهدات : [ 333 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .