الميدان الرياضي : مونتيلا يستبعد منافسة ميلان على لقب الدوري الإيطالي
التاريخ : 2017-07-29

مونتيلا يستبعد منافسة ميلان على لقب الدوري الإيطالي

رشح المدرب الإيطالي فينشينزو مونتيلا المدير الفني للميلان، فريقي يوفنتوس ونابولي للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي للموسم الجديد، مشددا على خطورة الأخير وقدرته على تحقيق مفاجأة هذا الموسم.

وقال مونتيلا في تصريحات لصحيفة (كوريري ديللو سبورت): "حتى الآن نابولي، بجانب ميلان، أكثر الفرق التي دعمت صفوفها، والأهم أنهما احتفظوا بنجومهم، وفي كل الأحوال السوق الكروية لاتزال ممتدة لوقت طويل".

وأضاف مونتيلا "لو لم تحدث مفاجآت كبرى خلال الفترة المتبقية، فإن نابولي سيكون أكثر الفرق متعة الموسم المقبل، وسيحقق مفاجآت كثيرة، وأراهم مع يوفنتوس المرشحين الأبرز للقب".

وتابع "يوفنتوس كالمعتاد قوي ولكنه غير الكثير من جلده، وسيحتاج بعض الوقت لحدوث تجانس وانسجام".

وعن ناديه القديم روما قال مونتيلا "مدرب الفريق الجديد دي فرانشيسكو هو الاسم الوحيد الذي سأختاره لو طُلب مني اختيار مدرب لروما".

وحول اعتزال الثنائي توتي وكاسانو قال مونتيلا "اعتزال توتي كان مؤلما لأي مشجع ومحب للفريق، وكان وداعه مؤثراً للغاية، فكرت في دعوته لحضور مباريات لميلان لكنه رفض، كان يعلم أن هذا اليوم سيأتي دون شك، وكنت متأكدا أنه لن يرتدي قميص آخر غير روما".

وأردف "أنطونيو كاسانو شخص نقي للغاية، وربما عرف جيداً أنه لن يكون قادرا على فعل ما كان يفعله في السابق، جسمه لن يساعده، وكان توقيت قراره وشجاعته في اتخاذه أمرا يعكس النضوج الكبير في شخصيته".
عدد المشاهدات : [ 3387 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .