الميدان الرياضي : فينجر: أرسنال بحاجة للتعاقد مع صفقات جديدة
التاريخ : 2017-07-29

فينجر: أرسنال بحاجة للتعاقد مع صفقات جديدة

أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أنّ فريقه مازال بحاجة للتعاقد مع عدد من اللاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها مجلة "فور فور تو" البريطانية "هناك طريقتين لتطوير الفريق، الأولى بتغيير طريقة اللعب وتعديل بعض الأمور في التدريبات وتنمية قدرات اللاعبين، والثانية من خلال التعاقد مع صفقات جديدة على أعلى مستوى".

وتابع: "ولكن الأمر حاليًا بدا صعبًا في سوق الانتقالات، فبات من الطبيعي أن يصرف فريق مبالغ ضخمة لإتمام بعض الصفقات، فالبرازيلي نيمار، لاعب برشلونة الإسباني، قد يرحل عن النادي بمبلغ 300 مليون إسترليني وكيليان مبابي من موناكو الفرنسي بمبلغ 200 مليون إسترليني".

واستدرك: "رغم كل هذه التضحم، إلا أن الفريق مازال نشيطًا في سوق الانتقالات، نجحنا في ضم ألكساندر لاكازيتي من ليون الفرنسي وسياد كولاسيناك من شالكه الألماني، فقد نستطيع ضم آخرين".

وتعاقد أرسنال مع لاكازيتي بصفقة بلغت 52 مليون إسترليني ليصبح أغلى لاعب في تاريخ انتقالات الجانرز متفوقًا على الألماني مسعود أوزيل حينما انضم من ريال مدريد الإسباني في 2013 بمبلغ 42 مليون إسترليني.
عدد المشاهدات : [ 1881 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .