الميدان الرياضي : أخصائي تغذية يمنح ماكجريجور أسرار الفوز على مايويذر
التاريخ : 2017-07-29

أخصائي تغذية يمنح ماكجريجور أسرار الفوز على مايويذر

لا تزال المواجهة المرتقبة بين بطل وزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية المختلطة ufc المقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور والملاكم الأمريكي الأسطورة فلويد مايويذر صاحب السجل الخالي من الهزائم تأخذ كل الاهتمام الإعلامي والجماهيري في أوساط الملاكمة والقتال.

ومؤخرا أبدى أخصائي التغذية، جورج لوكهارت، الذي له خبرة كبيرة في العمل مع المقاتلين، اهتمامه بإبداء عدد من النصائح للنجم ماكجريجور من أجل أن يتفوق على مايويذر في المواجهة المرتقبة.

 

وقال لوكهارت لموقع MMA Junkie إن هناك تغييرات كبيرة حصلت للنظام الغذائي للنجم ماكجريجور من اجل الاستعداد لتلك المواجهة.

وأضاف الخبير الغذائي: عندما نتحدث عن مواجهة على حلبات القتال، فإن وزن المقاتل يكون هو العنصر الأبرز، ولكن عندما نتحدث عن مواجهة ملاكمة فإن السرعة بالإضافة للوزن تكون هي المفتاح.

وأوضح لوكهارت إن لذلك كان يجب على ماكجريجور أن يصل إلى وزن مميز، وأن يكون قادرة على استعادة وزنه السابق سريعا من أجل العودة لحلبات القتال.

وأشار لوكهارت إن الوزن الأقل في الملاكمة يكون أفضل، ولكن في mma فإن المقاتلين قد يزيدوا 7 أو 9 كجم ليكونوا الأفضل أمام خصومهم.

 

ومن المرتقب أن يلتقي ماكجريجور ومايويذر في 26 أغسطس المقبل.

عدد المشاهدات : [ 893 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .