الميدان الرياضي : أزمة مدرب ومحترفين في البقعة
التاريخ : 2017-07-29

أزمة مدرب ومحترفين في البقعة

لوح المدير الفني لفريق نادي البقعة لكرة القدم السوري عماد خانكان بالاستقالة من منصبه، كما هدد المحترفان السوري حمدي المصري والليبي محمد مانديلا بمغادرة الفريق.
وتأتي ردود فعل المدرب والمحترفين، في ظل الأوضاع السيئة التي يعيشها النادي، خاصة ما يتعلق بالجانب المالي، وغياب القدرة على تأمين متطلبات الفريق في ظل غياب الادارة، وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي.
ووفق مصدر مطلع في النادي، أعلن خانكان التوجه لتقديم استقالته، احتجاجا على الأوضاع، قبل أن يتدخل البعض من محبي النادي، وإقناعه بالتريث لحين تدارس الموضوع مع اللجنة المؤقتة.
كما رفع المحترفان من وتيرة مطالبهما بضرورة منحهما المستحقات المالية، سيما وأنهما يعتمدان على دخلهما من اللعب، فيما ما يزال الجهاز الفني دون رواتب منذ 3 أشهر.
كما رفع مدرب الحراس من وتيرة مطالبه بتأمين متطلبات تدريب الحراس، وهو مالم يتحقق ما ساهم في تأزيم موقف النادي من لاعبين ومدربين.
وكان خانكان رفض في وقت سابق فسخ عقده مع النادي، رغم العروض المغرية التي تلقاها، وذلك احتراما لاتفاقه مع النادي، قبل أن تتأزم الأمور بشكل واضح.
وينتظر أن يلتقي الجهاز الفني مع اللجنة المؤقتة، لوضعها بصورة أوضاع الفريق، قبل اتخاذ الخطوة التالية.
عدد المشاهدات : [ 765 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .