الميدان الرياضي : نيبويشا : خضنا لقاء الوحدة لإكمال الفخر
التاريخ : 2017-07-29

نيبويشا : خضنا لقاء الوحدة لإكمال الفخر


القاهرة- خاص

اكد المدير الفني لفريق الفيصلي نيبويشا انه خاض اللقاء الأخير في المجموعة الاولى من دوري بطولة الاندية العربية مع الوحدة الإماراتي لإكمال الفخر مع اللاعبين بتحقيق الفوز الثالث على التوالي حتى يكون دافعا للفريق لمواصلة النتائج التي تسعد جمهور الفيصلي حيث حققنا الهدف بالوصول الى الدور نصف النهائي، و نهدف الى استمرار الفوز.

وحول كلمة السر في فوز الفريق وارتفاع مستوى أدائه من لقاء لآخر قال: اننا نعمل كفريق عمل واحد كإدارة وجهاز فني ولاعبين ونسعى لتجاوز اي عقبات تلوح في الأفق، كما ان الروح المعنوية والاندفاع لتحقيق اللقب عند اللاعبين مرتفع وهذا يمنحنا أفضلية على بقية الفرق، كما ان لدينا لاعبين أساسيين وبدلاء بمستوى مرتفع وقادرين على تنفيذ الواجبات.

وحول ضغط المباريات اجاب: اننا نخوض مباراة كل ٧٢ ساعة وهذا امر ليس سهلا بل ان نظام البطولة منح الفرق التي تلعب في الاسكندرية افضلية علينا حيث سنغادر الى هناك لنقيم في فندق جديد ، وهذا قد يؤثر على اللاعبين .

وتطرق نيبويشا الى لقاء كأس الكؤس مع الجزيرة قائلا انه سيأتي في وقت صعب على لاعبي الفريق الذين سيعودون الىً البطولات المحلية بعد بطولة مرهقة .
عدد المشاهدات : [ 4284 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .