الميدان الرياضي : هيرتا برلين يفقد مهاجمه الجديد في بداية البوندسليجا
التاريخ : 2017-07-27

هيرتا برلين يفقد مهاجمه الجديد في بداية البوندسليجا

من المرجح أن يستهل فريق هيرتا برلين، منافسات الموسم الجديد بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، الذي سينطلق الشهر المقبل، دون مهاجمه الجديد، وذلك بسبب الإصابة.
 
وأعلن نادي هيرتا، في بيان اليوم الخميس، أن دافي سيلكه، المنضم حديثا لصفوف الفريق، يعاني من إصابة في قدمه، وسيبتعد عن الملاعب خلال الأسابيع المقبلة.
 
وانضم سيلكه، الذي توج مؤخرا مع المنتخب الألماني ببطولة أوروبا للشباب (تحت 21 عاما)، لصفوف هيرتا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من فريق لايبزيج، المنافس أيضا بالدوري الألماني.
 
ويبدأ هيرتا مشواره في النسخة المقبلة من الدوري الألماني، بمواجهة شتوتجارت، العائد مرة أخرى للمسابقة، يوم 19 أغسطس القادم.
 
وصرح بال دارداي، مدرب هيرتا برلين: "إنه أمر مؤسف بالنسبة لنا جميعا ولدافي على وجه الخصوص، لقد انضم إلينا وهو في كامل لياقته".
 
وأضاف مدرب فريق العاصمة الألمانية: "لسوء الحظ، سيتعين علينا الانتظار لبضعة أسابيع، لكنني مقتنع بأنه سيظل إيجابيا، وسيساعدنا بعد عودته".

عدد المشاهدات : [ 1124 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .