الميدان الرياضي : السباح "الور" يقترب من التأهل إلى أولمبياد الشباب
التاريخ : 2017-07-27

السباح "الور" يقترب من التأهل إلى أولمبياد الشباب

اللجنة الاولمبية الاردنية : أظهر السباح الاردني عمرو الور تقدماً كبيراً في أدائه خلال مشاركته صباح اليوم في سباق 200 متر سباحة صدر في بطولة العالم المقامة حالياً في العاصمة المجرية بودابست حيث كان على بعد 16 جزءاً من الثانيه من تحقيق الرقم التأهيلي (B) لدورة الألعاب الأولمبية للشباب (بوينس آيرس 2018).


وأنهى 'الور' مسافة السباق بزمن قدره 2:23:09 وبفضل هذا الرقم يكون 'الور' قد كسر الرقم القياسي المحلي لسباق 200 متر سباحة صدر والمسجل باسمه أيضاً بزمن قدره 2:26:96 دقيقة والذي حققه في دورة ألعاب التضامن الإسلامي (باكو 2017).


بدورها كسرت السباحة الأولمبية تاليتا بقلة الرقم القياسي المحلي لسباق 100 متر حرة ، بعد أن أنهت مسافة السباق بزمن قدره 59.33 ثانية في المركز الثالث بمجموعتها ، علماً أن الرقم القياسي المحلي لهذا السباق كان مسجلاً باسم السباحة دارا البكري بزمن بلغ 1:00.12 ثانية.

وتستكمل يوم غد مشاركة منتخب السباحة في بطولة العالم ، حيث سيشارك محمد البدور في سباق 50 متر سباحة حرة وتاليتا بقلة في سباق 50 متر فراشة.
عدد المشاهدات : [ 1452 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .