الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2017-07-27

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله المسفر، يتواجد حاليا في عمان، بعد حضوره من الإمارات العربية المتحدة...مدرب حراس المرمى للمنتخب الوطني العراقي سمير شاكر ايضا يتواجد في عمان، فيما مدرب اللياقة البدنية التونسي كريم مالوش لم يصل بعد.

 


• اللاعب فادي عوض حصل على 55 ألف دولار مقابل اعارته لفريق نادي التضامن الكويتي، فيما حصل نادي الوحدات على مبلغ 15 ألف دولار.

 


• توقعات في نادي الوحدات تشير إلى امكانية استمرار الثلاثي حسن عبدالفتاح ومنذر ابو عمارة ورجائي عايد في صفوف الفريق في المرحلة المقبلة، في حال لم يتلقوا عروضا احترافية رسمية في الساعات المقبلة... استمرار الثلاثي سيخلق حالة من الاكتظاظ في صفوف الفريق المتخم بالنجوم.


• فريق الجزيرة من مدربين وإداريين ولاعبين، شنوا حملة ضد حكم المباراة الذي ادار مباراة الفريق أول من أمس امام فريق الاتفاق السعودي، في اطار المعسكر التدريبي في تركيا، والتي انتهت بفوز الاتفاق بنتيجة 1-0...الجزيرة انتقد اداء التحكيم، مشيرين إلى أن سوء اداء الحكم أثر على الفريقين وليس على الجزيرة فقط.

 


• فريق النادي الاهلي بدأ بالتفكير في البحث عن بديل للمحترفين الفلسطينيين محمد الوادي واحمد البلح اللذين لم يتمكنا من الحضور إلى عمان حتى الآن... الأهلي الذي انهى اجراءات استقدام المحترفين، اصطدم بعوائق اجراءات خروج المحترفين من فلسطين.. الأهلي سيحاول خلال الايام الماضية لاحضار المحترفين، وفي حال لم ينجح في ذلك فإن الجهاز الفني سيقوم بطرح اسماء بديلة للتعاقد معها.

 


• عدد من نجوم كرة القدم، شاركوا في في خوض مباراتين وديتين جرتا عند العاشرة من صباح يوم امس، وسط درجة حرارة مرتفعة، ما أثار تذمر عدد من اللاعبين.

 


• المدرب عبدالله ابو زمع، ينتظر أن يكون باشر قيادته لتدريب فريق الكويتي اعتبارا من مساء يوم أمس، بعد أن وقع على كشوفات النادي الكويتي.

عدد المشاهدات : [ 1248 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .