الميدان الرياضي : حلقة تشاورية حول مشروع مدينة العقبة الرياضية
التاريخ : 2017-07-27

حلقة تشاورية حول مشروع مدينة العقبة الرياضية

عقدت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، وشركة تطوير العقبة، حلقة تشاورية لتحديد الأسس المرجعية لمشروع مدينة العقبة الرياضية، قبل طرحها كفرصة استثمارية.
وقال الناطق الرسمي في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، الدكتور عبدالمهدي القطامين، إن سلطة العقبة ستطرح مشروع مدينة العقبة الرياضية، كفرصة استثمارية لما يشكلة هذا المشروع من اضافة نوعية للعقبة الخاصة. وأضاف القطامين أن هذا المشروع سيحتضن كافة البطولات والمعسكرات الدولية والمحلية على صعيد النشاط الرياضي، لما ستوفره المدينة الرياضية من منظومة متكاملة من ملاعب ومرافق وخدمات رياضية متنوعة وبمواصفات متطورة.
وأوضح ان المدينة الرياضية ستوفر ملعبي كرة قدم لاقامة المباريات الدولية، وملعبا صغيرا للتدريب واحتضان بطولات كرة القدم الخماسي، وملاعب داخلية بكرة السلة وكرة اليد والطائرة، بالإضافة للألعاب القوى الجماعية والمسابح الرياضية.
ونوه بأن مشروع المدينة الرياضية، يهدف الى ايجاد نوع جديد من الترفية الرياضي، سواء كان على مستوى السكان العقبة وزوارها، أو على مستوى استضافة الفرق المحلية والدولية داخل مدينة العقبة.
يذكر أن الحلقة التشاورية تأتي ضمن السياسة التشاركية التي تنتهجها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، بإشراك المعنيين والمجتمع المحلي في اتخاذ القرار وفي المراحل الأولى من المشروع.
عدد المشاهدات : [ 1643 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .