الميدان الرياضي : بطولة الأردن الدولية لكرة الطاولة تدخل مراحل الحسم وترقب لقاءات الفرق
التاريخ : 2017-07-27

بطولة الأردن الدولية لكرة الطاولة تدخل مراحل الحسم وترقب لقاءات الفرق

تواصلت أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، لقاءات بطولة الأردن الدولية الثالثة بكرة الطاولة، والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي بالتعاون والتنسيق مع اتحاد اللعبة وسط مشاركة 122 لاعبا ولاعبة يمثلون 14 دولة من مختلف العالم، واظهرت المنافسات قوة العديد من اللاعبين الذين يملكون مقومات مواصلة المشوار واعتلاء منصات التتويج، حيث بات لاعبو الهند والصين تايبيه والسويد وإيران على مقربة من التأهل إلى الأدوار النهائية في منافسات الفردي والزوجي، في الوقت الذي وجد فيه لاعبونا صعوبة كبيرة في نيل النتائج الطموحة خصوصا في لقاءات الناشئين نظرا لفارق المستوى الفني بينهم وبين لاعبي المنتخبات الأخرى، حيث خرج اللاعبان حسن الحوراني وخالد باسم من دور الـ 16، بعد أن خسر الحوراني أمام لاعب تايلاند مولشوان سار بنتيجة 1-3، وخسر خالد باسم أمام اللاعب الهندي كريم حجات بنتيجة 3-4، وقبل ذلك كان خالد باسم يتفوق على اللاعب الفلسطيني ابراهيم المغربي 3-1.

وفي بقية النتائج التي تخص لاعبي منتخباتنا الوطنية، فاز هيثم البستنجي على سيف عبدالله بنتيجة 3-2، وفاز حمادة قصول على السويدي تيدور سالجوم 3-1، وخسر يحيى عبدالفتاح أمام لاعب بنما جاكوب 2-3، وخسر ليث ابو يمن أمام الهندي ياسين حسين 1-3، وخسرت ليما خاطر أمام الهندية سواسبيتكا 0-3، وخسرت رزان العقرباوي أمام الهندية ماسيز 0-3.
وتدخل لقاءات البطولة اعتبارا من صباح اليوم مرحلة الحسم بإقامة الأدوار النهائية، حيث ينتظر أن تحفل اغلب اللقاءات بالندية والإثارة نظرا لقوة اللاعبين المتأهلين وتميزهم في مثل هذه المواقف، فيما تبدأ يوم غد "الجمعة" منافسات الفرق التي تشهد مشاركة اغلب الدول المشاركة.

وكان الاتحاد الدولي خصص جوائز مالية للاعبين والفرق الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في كافة الفئات العمرية، في الوقت الذي اشاد فيه ممثل الاتحاد الدولي بإجراءات البطولة وما حملته اللقاءات من منافسات ساخنة وتطور المستوى الفني العام، مثلما شكر اتحاد اللعبة على جهوده الكبيرة في اخراج البطولة بالصورة التي تستحقها. وقدم رئيس اتحادنا م. فواز الشرابي شكر وتقدير أسرة الاتحاد الى الاتحاد الدولي على اعتماده بطولة الأردن واحدة من بطولاته الرسمية، ما عزز من نجاحات نشاطات الاتحاد التي يقيمها على مدار العام، معتبرا هذه البطولة فرصة حقيقية للاعبي ولاعبات منتخباتنا الوطنية لاكتساب الخبرات والاحتكاك مع لاعبي المنتخبات المتقدمة في اللعبة.
عدد المشاهدات : [ 1601 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .