الميدان الرياضي : فرنانديز: كأنها المباراة الأولى مع أتلتيكو مدريد
التاريخ : 2017-07-26

فرنانديز: كأنها المباراة الأولى مع أتلتيكو مدريد

قال لاعب الوسط الأرجنتيني، أوجوستو فرنانديز، الذي عاد للظهور من جديد، اليوم الأربعاء، مع أتلتيكو مدريد، خلال مباراة ودية أمام تولوكا المكسيكي، بعد غياب دام 303 أيام بسبب إصابته في الركبة، إنه يشعر وكأنها المباراة "الأولى له مع الفريق".

وأكد اللاعب الأرجنتيني، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت، بعد مباراة اليوم: "شعرت وكأنها أول مباراة لي بقميص الفريق.. الآن علي الاستمتاع بالعودة للعب من جديد، شعرت بأحاسيس كثيرة متناقضة، ومنذ انطلاق المباراة، شعرت أنني في المكان الذي أحب أن أتواجد فيه باستمرار".

وكان فرنانديز قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى في 25 سبتمبر/أيلول الماضي، على ملعب "فيسنتي كالديرون" أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الليجا.

وشدد اللاعب، عقب مشاركته منذ بداية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين: "في الحقيقة شعرت بأنني في حالة جيدة، أتحسن خطوة بخطوة، حتى أكتسب اللياقة البدنية والفنية، والأهم أن حالة ركبتي جيدة، والأمور ستتحسن بمرور الوقت".

كما وجه اللاعب المخضرم، 31 عامًا، بعض كلمات الشكر لزملائه في الفريق المدريدي، الذين دعموه بشكل كبير أثناء برنامجه العلاجي من الإصابة، خلال الأشهر العشرة الماضية.

وأتم بقوله: "هم من كانوا بجانبي طيلة فترة الإصابة، وكان دعمهم أساسيًا من أجل مرور الفترة الماضية، التي كانت كبيرة.. أنا ممتن لهم جميعًا لأنني شعرت أيضا بسعادتهم لرؤيتي داخل الملعب من جديد، وهذا يبرهن على أننا بمثابة عائلة واحدة".

من جانبه، قيم الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لـ"الروخيبلانكوس"، البرنامج العلاجي للاعب ومدى استجابته له.

وقال في هذا الصدد: "حالة أوجوستو تتحسن وهو يعمل بشكل جيد للغاية، واليوم لعب الشوط الأول بتوازن كبير، وبالتأكيد هو يحتاج لوقت أطول، ولكنه يسير بشكل جيد وثابت".

وتابع: "الجميع مطمئن لحالته خلال التدريبات وهذا هام بالنسبة له، وبالأخص لنا لأننا نحتاجه داخل الفريق".

عدد المشاهدات : [ 1132 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .