الميدان الرياضي : بوجبا يكشف عن حلمه في مانشستر يونايتد
التاريخ : 2017-07-26

بوجبا يكشف عن حلمه في مانشستر يونايتد

كشف الدولي الفرنسي، بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن أبرز أحلامه مع "الشياطين الحمر".

وقال نجم خط الوسط إنه يتمنى أن يصبح قائدًا للفريق، موضحًا في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "صراحةً، إبراهيموفيتش كان قائدًا للفريق في الموسم الماضي، لأنّه كان حريصًا على مساعدة الفريق داخل وخارج الميدان".

وتابع: "أتيت منذ موسم واحد فقط، لكنني أرغب في أن أكون قائدًا للفريق، هذا هو هدفي الحالي، فدائمًا ما كنت أتمنى أن أتطور فنيًا داخل الملعب، وأن أنمي قدراتي القيادية أيضًا.. حاولت التعلم من واين روني ومايكل كاريك وباقي اللاعبين".

وأردف لاعب اليوفي السابق: "العودة لمسرح الأحلام كانت تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، وكنت أعلم أنني لن ألعب في دوري أبطال أوروبا، ولكني كنت أعرف أنّ مانشستر يونايتد سيعود للبطولة، وقد كان".

واختتم بقوله: "فزنا العام الماضي بثلاث بطولات، وعدنا لدوري أبطال أوروبا، كما أنّ الفريق يتطور بصورة جيدة، وكل ما أتمناه هو الاستمرارية على هذا النهج".

وانضم بوجبا لصفوف مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، بمبلغ 89 مليون إسترليني، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وحقق مانشستر يونايتد، الموسم الماضي، بطولات "الدرع الخيرية وكأس الرابطة والدوري الأوروبي".

عدد المشاهدات : [ 1602 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .