الميدان الرياضي : " النسر الأزرق " بتصدر عربياً بهدف يتيم على حسين داي
التاريخ : 2017-07-25

" النسر الأزرق " بتصدر عربياً بهدف يتيم على حسين داي

الميدان الرياضي - صفوت الحنيني

حقق الفيصلي فوزاً ثميناً على نصر حسين داي الجزائري بهدف نظيف عن طريق الغاني دومينيك مونداي اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من المجموعة الأولى ضمن البطولة العربية الأندية المقامة في العاصمة المصرية القاهرة  .

 

مع بداية اللقاء سيطر " الزعيم " على مجريات المباراة من خلال الإستحواذ العالي على الكرة و حرمان الفريق الجزائري من المبادرة في الهجمات و حاول الوصول لمرمى " اسود الصحراء " عن طريق تسديدتين من بهاء عبد الرحمن قبل أن ينتهي الشوط الأول من دون أهداف في شوط غلب عليه الحذر من كلا الفريقين .

 

مع بداية الشوط الثاني بادر الفيصلي الهجوم لتسجيل أول أهداف اللقاء و كان له ما أراد عن طريق الغاني دومينيك في الدقيقة الـ 50 من المباراة بعد تمريرة من البولندي لوكاس مسجلاً الهدف الوحيد في المباراة .

 

الفريق الجزائري حاول العودة في اللقاء من خلال التسديد من خارج المنطقة و العرضيات التي لم تجدي نفعاً مع تألق الحارس الأمين معتز ياسين الذي حال دون تسجيل نصر حسين داي بأكثر من مرة .

 

مع إندفاع حسين داي للأمام و التخلي عن المهام الدفاعي كاد لوكاس أن يضاعف النتيجة بعد تسديدة كرة علت العارضة بقليل .

 

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة كاد حسين داي ان يعادل النتيجة لكن لاعب المباراة معتز ياسين حال دون ذلك لتنتهي المباراة بفوز " النسر الأزرق " بهدف يتيم متصدراً المجموعة التي تضم كلاً من الوحدة الإماراتي و الأهلي المصري و نصر حسين داي بـ 6 نقاط من مباريتين

عدد المشاهدات : [ 8691 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .