الميدان الرياضي : 5 مشاهد تُلخص الجولة الأولى للبطولة العربية
التاريخ : 2017-07-25

5 مشاهد تُلخص الجولة الأولى للبطولة العربية

أسدل الستار على منافسات الجولة الأولى للبطولة العربية التي تحتضنها مصر خلال الفترة الحالية وتستمر حتى يوم 6 من شهر أغسطس/آب المقبل.

وتصدر نادي نصر حسين داي الجزائري المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بينما تساوت جميع فرق المجموعة الثانية بنقطة واحدة، في الوقت الذي اعتلى فيه فريق الترجي التونسي قمة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

 5 مشاهد تُلخص الجولة الأولى من البطولة العربية.

خسارة الأهلي المصري



تلقى النادي الأهلي خسارة من نظيره الفيصلي الأردني، حيث تعد الخسارة الثانية له في افتتاح لقاءاته بالبطولة العربية، بعدما كانت الخسارة الأولى عام 1995 من فريق اتحاد جدة السعودي.

واختلفت توقعات العديد من الخبراء، حيث كان الجميع يمنح أصحاب الرداء الأحمر الأفضلية، نظرًا للخبرات والقدرات التي يتمتع بها لاعبيه.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوحدة الإماراتي، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية، من منافسات البطولة العربية.

الأخطاء التحكيمية

ظهرت أخطاء التحكيم منذ المباراة الافتتاحية بين الأهلي المصري والفيصلي الأردني يوم السبت الماضي، بعدما ألغى الحكم البحريني نواف شكر الله هدفًا للفريق الأحمر بداعي التسلل، إلا أن الإعادة التليفزيونية أثبتت صحة الهدف.

وتعرض الحكم يعقوب الحمادي لانتقادات لاذعة، بعد احتسابه ضربة جزاء لصالح باسم مرسي، لاعب الزمالك، مشكوك في صحتها، في مباراة الفريق الأبيض أمام الفتح الرباطي.

وألغى الحكم الموريتاني علي لمغيفري، هدفًا لفريق نفط الوسط العراقي في مباراته أمام الترجي التونسي، أحرزه مؤيد سمير العجان، بعدما رفع مساعد الحكم راية التسلل على اللاعب، إلا أن الإعادة أكدت صحة الهدف.

تهديد النفط بالانسحاب

نفط الوسط

هدد مسؤولو نادي نفط الوسط العراقي، بالانسحاب من البطولة العربية؛ بسبب الأخطاء التحكيمية التي من شأنها القضاء على مجهود الفريق، على حد قولهم.

وتقدم نادي نفط الوسط باحتجاج رسمي إلى الاتحاد العربي ضد الحكم المساعد، الليبي سليمان أبو الخير، والذي تسبب في إلغاء الهدف في مباراة الترجي التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

وربط مسؤولو نادي نادي نفط الوسط عدم الانسحاب من البطولة، بتوقيع عقوبة على الحكم الليبي.

إصابة خالد باوزير

تعرض خالد باوزير، لاعب فريق الوحدة الإماراتي، إلى إصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام نصر حسين داي الجزائري.

وتم تشخيص إصابة اللاعب، بأنها عبارة عن شرخ في فقرات الرقبة، الأمر الذي أدى إلى استبعاد اللاعب من البطولة، لحاجته لراحة إجبارية من شهرين إلى ثلاثة.

لقطة حارس النصر

شهدت مباراة النصر السعودي والعهد اللبناني، لقطة غريبة من وليد عبدالله، حارس الفريق السعودي.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تصدي الحارس لإحدى التسديدات من لاعب العهد اللبناني، إلا أنه ترك الكرة على أرضية الملعب، ليأتي أحد لاعبي الفريق اللبناني ويخطف الكرة، إلا أنه فشل في وضعها داخل المرمى.

وكاد الخطأ، أن يكلف فريق النصر خسارة ثلاث نقاط، لاسيما وأن المباراة انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.
عدد المشاهدات : [ 5976 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .