الميدان الرياضي : افتتاح ملعبين في الهاشمية وبيرين بمبادرة ملكية غدا
التاريخ : 2017-07-25

افتتاح ملعبين في الهاشمية وبيرين بمبادرة ملكية غدا

 يفتتح أمين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة مبادرات جلالة الملك عبدالله الثاني يوسف العيسوي صباح يوم غد الاربعاء ملعبين في لواء الهاشمية وقضاء بيرين، اللذين اقيما بمبادرة ملكية سامية.
مدير شباب الزرقاء صايل المساعيد ويرافقه الدكتور عمر الغويري يقومون اليوم بجولة ميدانية على الملاعب التي انشئت بمكرمة ملكية سامية من اجل التحضير للافتتاح الرسمي غدا الاربعاء.

انتخابات نادي شباب السخنة اليوم
تجرى عند الساعة السادسة من مساء اليوم انتخابات الادارة الجديدة لنادي شباب السخنة في مقر النادي، وذلك بعد تلاوة التقريرين المالي والاداري والمصادقة عليهما، ويلغ عدد الاعضاء المسددين لاشتراكاتهم والذين يحق لهم الانتخاب 120 عضوا، في الوقت الذي يتوقع فيه ان يحتفظ الرئيس الحالي محمد ابو غزالة بالرئاسة لفتره اخرى وبالتزكية.

ماراثون المحبة والسلام ينطلق الجمعة
يرعى الفريق الركن عواد المساعيد عند الساعه الثامنة من صباح يوم الجمعة المقبل، انطلاق ماراثون المحبة والسلام الثالث والذي تنظمه جمعية المحبة والسلام في محافظة الزرقاء، وحسب رئيس اللجنة المنظمة فيصل الهزاع فإن اللجنة ناقشت كافة الامور الفنية والادارية والتنظمية لهذا الحدث الرياضي، ووجهت الدعوة الى العديد من الاندية والمراكز الشبابية في المملكة بشكل عام والزرقاء بشكل خاص، واضاف بأن اللجنة خصصت جوائز للفائزين بالمراكز الثلاثة من جميع الفئات.
عدد المشاهدات : [ 1387 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .