الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2017-07-25

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• المدربان السوريان للياقة البدنية ولحراس المرمى، التحقا بتدريبات فريق الرمثا، للانضمام إلى الجهاز الفني الذي يقوده السوري محمد شبرق...تدريب الرمثا أول من أمس، شهد استقبالا للاعب الجديد عبدالله أبو زيتون، متمنين له التوفيق في رحلته المقبلة...الرمثا الذي يلتقي اليوم فريق الدرك وديا، يعيش ارتفاعا في معنويات لاعبيه، بانتظار التحاق المحترفين السوريين جهاد الباعور وأحمد الدوني.

• نجوم الكرة محمود شلباية وأحمد أبو جادو ومحمد محمود، بدأوا بالترويج لافتتاح أكاديمية كرة القدم خلال الأيام القليلة المقبلة...النجوم الثلاثة أعلنوا دعوة عدد كبير من نجوم الكرة الأردنية لحفل الافتتاح.
• تدريبات مكثفة يخضع لها لاعبو فريق نادي العقبة لكرة القدم، خلال المعسكر التدريبي المقام في مدينة العقبة ويستمر حتى يوم السبت المقبل...المعسكر التدريبي الذي يشارك فيه 20 لاعبا، يشرف عليه المدربون رائد الداود ورائد الظاهر ورياض الدقس ومدرب حراس المرمى محمد الخلايلة...المعسكر يتخلله تجربة أكثر من لاعب، أملا في التعاقد معهم.
• المدرب الوطني عبدالله ابو زمع، يتوقع أن يعلن اليوم اتفاقه الرسمي مع فريق الكويت الكويتي تمهيدا للتوقيع ومباشرة عمله مديرا فنيا.
• مدربون ينتظرون جلسة اتحاد الكرة المقبلة، على أمل ان يتخللها تعيينات جديدة.
• اللاعب محمد أبو زريق ينتظر أن يكون قد غادر عمان ليلة أمس، للاحتراف في فريق الحد البحريني.
اللاعب رجائي عايد ينتظر اليوم، تلقيه لعرض من فريق سعودي أو إماراتي.
عدد المشاهدات : [ 1161 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .