الميدان الرياضي : خانكان يناشد "البقعاوية" عدم اقحام الفريق بالانتخابات
التاريخ : 2017-07-25

خانكان يناشد "البقعاوية" عدم اقحام الفريق بالانتخابات

ناشد المدير الفني لفريق نادي البقعة لكرة القدم عماد خانكان، كل المحبين للنادي من إدارة سابقة ولاحقة ومشجعين وإداريين ومدربين، ومرشحين لإدارة النادي، عدم اقحام فريق كرة القدم في المعركة الانتخابية، والابقاء عليه بعيدا عن تلك الاجواء، للحفاظ على ما تم بناؤه في الفترة الماضية.
وكشف خانكان عن معاناة صعبة يعيشها فريق الكرة حاليا، في ظل غياب ابسط تجهيزات الفريق الذي يستعد لخوض غمار منافسات أندية المحترفين، وبالرغم من ذلك يواصل الجهاز الفني العمل ضمن الامكانات المتاحة لانقاذ الفريق.
وقال خانكان في تصريح لـ"الغد" : بذلنا جهدا كبيرا لبناء الفريق ، استعدادا للموسم الكروي المقبل، ونجحنا في ذلك، بدليل أن فريق البقعة يضم في صفوفه حاليا 15 لاعبا تقل اعمارهم عن سن 20 من ابناء النادي، وهي ميزة ايجابية تحصل لأول مرة في الفريق، متمنيا على محبي النادي الحفاظ عليها وعلى الفريق، والابقاء على اللاعبين بعيدا عن اجواء الانتخابات الإدارية التي تجري الشهر المقبل.
وأضاف : علاقتي المتميزة مع أهالي البقعة واللاعبين والجمهور، يدفعني لعدم الانسحاب من المشهد رغم المعوقات الكثيرة، وبالتالي مواصلة العمل لانشاء فريق قادر على المنافسة في المرحلة المقبلة، مطالبا الجميع بالالتفاف حول الفريق لمصلحة اللعبة وليس لمصالح انتخابية.
عدد المشاهدات : [ 1104 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .