الميدان الرياضي : الكشف عن تفاصيل إصابة بيدرو
التاريخ : 2017-07-24

الكشف عن تفاصيل إصابة بيدرو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، تفاصيل إصابة الإسباني، بيدرو رودريجيز، لاعب تشيلسي الإنجليزي، خلال ودية أرسنال، التي جمعتهما في الصين. 

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن الإسباني بيدرو رودريجيز، يعاني من كسور متعددة، جراء الاصطدام مع الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى أرسنال، في المباراة الودية التي جمعت بينهما في الصين، وانتهت بفوز البلوز بثلاثية نظيفة.

وذكرت الصحيفة، أنّ اللاعب سيعود للتدريبات بعد 10 أيام، لكنه سيرتدي قناعًا، بحسب ما ذكره الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للبلوز.

وعاد بيدور، إلى لندن مغادرًا معسكر الفريق الآسيوي، بعد الإصابة، التي تبدو أكثر خطورة مما هكان متوقعا.

وسبق وأن ارتدى أكثر من لاعب القناع في تشيلسي، وأبرزهم سيسك فابريجاس، وفيرناندو توريس، وديمبا با وبيتر تشيك، بعد تعرضهم لإصابات مشابهة.

وانضم بيدرو، 29 عامًا، إلى تشيلسي قادمًا من برشلونة الإسباني، في 2015 بصفقة بلغت 27 مليون يورو، ليحقق معهم لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وسجل بيدرو 21 هدفًا، في 83 لقاء مع تشيلسي، كما كان على بعد هدف واحد فقط من الوصول لمائة هدف بقميص البلوجرانا في 321 مباراة مع برشلونة، بالإضافة لامتلاكه 17 هدفًا دوليًا مع منتخب إسبانيا.
عدد المشاهدات : [ 2904 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .