الميدان الرياضي : القريني يكتب عن الزعيم
التاريخ : 2017-07-24
رؤية الفيصلي .. أمام الجزائريين

القريني يكتب عن الزعيم

الميدان : عثمان القريني 

في ظل انتصار الفيصلي التاريخي على الاهلي المصري العريق وحسين داي الجزائري على الوحدة الاماراتي .. فان القاسم المشترك لكلاهما هو الفوز .. الذي يجعل فرصة الفائز قوية جدا في العبور للدور الثاني .. ودون ذلك انتظار النتائج في المجموعة .. !! 
اعتقد ان اسلوب النسر الازرق .. سيكون متوازنا ومتدرجا .. دون تسرع او الخروج عن النص المتفق عليه .. مع ضرورة التسجيل في مرمى الجزائريين .. وعليه فان العودة الى الطابع الاصلي للفيصلي من خلال وسطه الحيوي واطرافه التي ستكون ادوارها هذه المرة اساسية في الاسناد الهجومي .. خاصة دلدوم في اليسار الذي سيكون مفتاح تشكيل الخطورة على مرمى حسين داي .. مع اهتمام اكثر في منطقة العمق وتحديدا ثنائي الارتكاز .. مع ترك حرية الحركة وتبديل المراكز بين الثلاثي زوي ولوكاس ودومينيك .. والاستفادة من ورقتي سريوة الذي سيكون صانع العاب حاذق مع مرور الوقت بني عطيه .. صاحب المجهود الوافر .. !! 
اتصور عدم مبالغة الفيصلي في التراجع للخلف .. والاكثار من اللعب في الثلث الثاني من ملعب الجزائريين .. وتجنب ارتكاب الاخطاء حول منطقة جزاء معتز ياسين .. وتخليص اللاعبين من عقدة سطوة الكرة الجزائرية في المباريات الهامة .. ستكون ايضا نقاطا ايجابية لزيادة تعزيز قوة الفيصلي في مثل هذا النوع من المباريات .. !! 
امنيات بالتوفيق ان شاء الله لممثل الكرة الاردنية .. سفيرها فوق العادة في تلك التظاهرات .. 
ننتظر الانتصار الثاني بفارغ الصبر ..

 
 
 
عدد المشاهدات : [ 3249 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .