الميدان الرياضي : فالفيردي: برشلونة لن يقدم الأفضل بدون نيمار
التاريخ : 2017-07-23

فالفيردي: برشلونة لن يقدم الأفضل بدون نيمار

أكد الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، استمرار البرازيلي نيمار، في القلعة الكتالونية، وعدم انضمامه لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال فالفيردي في تصريحات عقب مباراة البارسا الودية مع  يوفنتوس الإيطالي، نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "برشلونة لن يقدم أفضل مستوياته دون نيمار، نحن نعلم تأثيره جيدًا على الفريق، ونرغب في بقائه معنا".

وخطف نيمار، الأضواء، في ودية يوفنتوس، بعدما سجل هدفي فريقه، في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بهدفين لهدف.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لضم نيمار، مستغلا رغبته في أن يصبح النجم الأول لفريقه، وعدم وصوله لذلك طالما استمر في ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، ودفع الشرط الجزائي المقدر بمبلغ 222 مليون يورو، للتعاقد معه.

وأثنى مدرب برشلونة الجديد،على ميسي بقوله: "كل يوم نكتشف أشياء جديدة يمكن أن يقوم بها".

وتابع: "الفريق قدم مباراة جيدة على المستوى الدفاعي والهجومي أمام خصم قوي، ورغم أنّ المباراة ودية وفي فترة التحضيرات لكنها هامة لمعرفة ما يمكن تقديمه خلال الموسم المقبل".

وانضم نيمار إلى برشلونة في 2013، قادمًا من سانتوس البرازيلي، وحقق 10 بطولات في 4 مواسم، كما جدد عقده مع البلوجرانا حتى2021.

عدد المشاهدات : [ 320 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .