الميدان الرياضي : دانيلو يكشف دور جوارديولا في انضمامه لمانشستر سيتي
التاريخ : 2017-07-23

دانيلو يكشف دور جوارديولا في انضمامه لمانشستر سيتي

كشف البرازيلي دانيلو، مدافع مانشستر سيتي الجديد، دور الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق الإنجليزي، في انضمامه لقلعة "الاتحاد".

وقال دانيلو، في مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي اليوم الأحد: "إنَّه يوم كبير بالنسبة لي، ومن دواعي سروري أن أكون جزءًا من مانشستر سيتي".

وأضاف "أتمنَّى ألَّا أخالف التوقعات، وأن أمضي قدمًا في مواجهة التحديات الجديدة. أحلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا مع الفريق".

وتابع: "تدريب جوارديولا للفريق كان عاملاً هامًا للغاية في اختياري؛ لأنني أحب طريقة لعبه. لقد تحدَّث معي ليقنعني بالانضمام للفريق. أتطلع حقًا للعمل تحت قيادته".

وشدَّد "وافقت أيضًا على القدوم للسيتزنز؛ بسبب وجود مشروع طموح في هذا الفريق".

وأشار "كرة القدم مرنة وتحتاج للاعبين يستطيعون شغل أكثر من مركز، فهذا يفيد اللاعب والفريق. كل ما يهمني المشاركة مع الفريق دون النظر للمركز الذي سألعب فيه، رغم لعبي فترة طويلة بمركز الظهير الأيمن".

وأكَّد "أخبرت بيب باستعدادي التام للعب في أكثر من مركز سواء الجهة اليمنى، أو اليسرى، أو حتى وسط الملعب. كل ما يهمني مساعدة الفريق".

وواصل: "الموسم الماضي كان جيدًا بالنسبة لي؛ لأن ريال مدريد حقق لقب الدوري الإسباني، ودوري أبطال، كما أنَّنا كنا نستطيع تحقيق الفوز دائمًا، وهذا أمر يسعدني".

وأشار إلى أنَّ "الأيام الماضية كانت طويلة؛ لأنني كنت أرغب في الانضمام سريعًا لمانشستر سيتي، ومقابلة زملائي للتحضير للموسم الجديد".

وأردف: "تحدثت مع فيرناندينيو حول كيفية الحياة في المدينة، والأسلوب التدريبي لبيب، وكيفية مساعدة الفريق للفوز بالألقاب، وبالطبع وجود برازيليين في الفريق سيكون عونًا كبيرًا لي".

واختتم: "اللعب بالدوري الإنجليزي كان دائمًا أمر مثير بالنسبة لي. لا أستطيع الانتظار حتى 12 أغسطس/آب المقبل لبدء البطولة. سأبذل قصارى جهدي لإقناع الجمهور أن رغبتي الوحيدة هي تحقيق الانتصارات".

عدد المشاهدات : [ 189 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .