الميدان الرياضي : فلامنجو يصعد للمركز الثالث بالدوري البرازيلي
التاريخ : 2017-07-23

فلامنجو يصعد للمركز الثالث بالدوري البرازيلي

فاز فلامنجو على كورتيبا بالجولة الـ16 من الدوري البرازيلي لكرة القدم (2-1) بفضل ضربة جزاء بالدقائق الأخيرة، فيما ابتعد شابيكوينسي عن مراكز الهبوط، بفضل فوزه (1-2) على فيتوريا أمس السبت.

وسجَّل الكولومبي أورلاندو بيريو (6) الهدف الأول لفلامنجو بتسديدة من هجمة مرتدة، وأحزر هدف التعادل لكورتيبا لاعبه هنريكي ألمييدا (46)، بينما سجل هدف فوز فلامنجو،  إيفرتون ريبييرو (90) ضربة جزاء.

وبفوزه صعد فلامينجو للمركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، بفارق 9 نقاط، خلف المتصدر كورينثيانز الذي يلعب اليوم الأحد في ريو دي جانيرو أمام فلومينيزي.

وتجمد رصيد كورتيبا في المركز الـ14 برصيد 19 نقطة، على بعد 4 نقاط من مراكز الهبوط.

وبالمباراة الأخرى مساء السبت، تمكن شابيكوينسي من الابتعاد عن مراكز الهبوط بفوزه (1-2) على فيتوريا صاحب المركز قبل الأخير بالترتيب بـ12 نقطة.

افتتح رينالدو التسجيل لصالح شابيكوينسي (28)، فيما حقق التعادل لفيتوريا نيلتون (61)، وتمكن لورينسي من تسجيل هدف الفوز لشابيكوينسي (64).

وبفوزه صعد شابيكوينسي، إلى المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

فيما عززت هزيمة فيتوريا من قبوعه في مراكز الهبوط بعدما مني بـ 4 هزائم متتالية، في حين تبحث إدارة ناديه عن مدرب جديد بعد توديع ألكساندر جالو.

وتستكمل الجولة على مدار يومي الأحد والإثنين بمباريات سانتوس أمام باهيا، وفلومينيزي أمام كورينثيانز، وسبورت ريسيفه أمام بالميراس، وآفاي أمام كروزيرو.

وتختتم بمواجهة أتلتيكو مينيرو أمام فاسكو دي جاما، وأتلتيكو باراناينسي أمام بونتي بريتا، وأتلتيكو جويانييسي أمام بوتافوجو، وساو باولو أمام جريميو.

عدد المشاهدات : [ 214 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .