الميدان الرياضي : مدرب لايبزيج يتأهب لتطبيق سياسة المداورة
التاريخ : 2017-07-23

مدرب لايبزيج يتأهب لتطبيق سياسة المداورة

أكد هازنهاتل، المدير الفني لنادي لايبزيج وصيف الدوري الألماني الموسم المنصرم، أن اللاعبين الأساسيين للفريق عليهم ألا يتوقعوا المشاركة في كافة المباريات الموسم المقبل.

وأوضح هازنهاتل، أنه سيطبق سياسة المداورة بين اللاعبين، في ظل مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

وخاض لايبزيج 35 مباراة في الموسم الماضي بواقع 34 مباراة في البوندسليجا، ومباراة وحيدة في كأس ألمانيا، بينما يشارك الفريق في 41 مباراة على الأقل في الموسم المقبل، حيث يضاف اليها 6 مباريات في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال هازنهاتل على هامش المعسكر التدريبي لفريقه في النمسا "أدرك بالفعل أن اللاعبين الأساسيين من الموسم الماضي سيشعرون بالامتنان لعدم المشاركة في كل المباريات".

وأشار المدرب إلى أن فريقه سيغير من طريقة لعبه، فبدلا من الاعتماد على الضغط الشديد على الخصم فإنه سيلعب بشكل أكثر فاعلية من أجل إدخار الطاقة.

وعزز لايبزيج صفوفه هذا الصيف، بضم كونراد لايمر وجين كيفين اوجوستين وابراهيما كوناتي وبروما، وهو ما يزيد من سعادة هازنهاتل في ظل وفرة الخيارات في صفوف الفريق الألماني.

عدد المشاهدات : [ 755 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .