الميدان الرياضي : أتلتيك بيلباو يستعد لمواجهة دينامو بوخارست
التاريخ : 2017-07-23

أتلتيك بيلباو يستعد لمواجهة دينامو بوخارست

يطير فريق أتلتيك بيلباو الإسباني، إلى العاصمة الرومانية يوم الأربعاء المقبل، من أجل خوض مباراة ذهاب الدور التمهيدي للدوري الأوروبي أمام دينامو بوخارست، على الملعب الوطني بالمدينة.

وكان النادي الباسكي قد أعلن عن خطته الأسبوعية، حيث سيتدرب فريقه الأول، يومي الاثنين والثلاثاء على فترتين، ستكون الثانية منهما مغلقة، قبل أن يسافر صباح الأربعاء إلى مدينة بوخارست من مطار بيلباو.

ومن المتوقع أن يعقد المدرب الجديد لبيلباو، خوسيه آنخيل "كوكو"، مؤتمرا صحفيا في العاصمة الرومانية قبل نصف ساعة من بداية الحصة التدريبية لفريقه مساء الأربعاء.

يذكر أن نادي بيلباو أدرج 24 لاعبا في قائمة الفريق الأول للمباراة، والتي غاب عنها لاعب الوسط أوناي لوبيز، فضلا عن لاعبي الفريق الرديف: أوناي سيمون وأوناي نونييز وإنييجو كوردوبا والذين أدرجوا في قائمة الشباب تحت 21 عاما.

وضمت القائمة كلا من:

- حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا، وإياجو هيريرين.

- الدفاع: إينيكو بوفيدا، وإنريك سابوريت، وإيميريك لابورت، وييراي ألفاريز، وانييجو ليكوي، وخافيير إيتشيتا، ومكيل بالينزياجا.

- خط الوسط: ميكيل سان خوسيه، وبينات اتشيبريا، وأندير إيتوراسبي، وميكيل ريكو مورينو، وأوسكار دي ماركوس، وميكيل فيسجا، وراؤول جارسيا، وآجير أكيتشي.

- الهجوم: إنريكي "كيكي" سولا، وإيكار مونياين، وإينياكي ويليامس، وآسيير بيياليبري، وماركيل سوسايتا، وسابين ميرينو، وأريتز أدوريز.


عدد المشاهدات : [ 627 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .