الميدان الرياضي : تشيرشي: نادم على الانتقال إلى أتلتيكو مدريد
التاريخ : 2017-07-23

تشيرشي: نادم على الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

أبدى أليسيو تشيرشي، المنتقل حديثا إلى هيلاس فيرونا الإيطالي، ندمه على الانضمام إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، مؤكدا أن قراره كان غير صحيح.

وقال تشيرشي، في مقابلة مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت "الإيطالية: "بدأت القصة بصورة سيئة، وصلت إلى الفريق في الأول من سبتمبر دون استعداد، لأن تورينو تأخر في اتمام الصفقة،  تعرضت للكثير من الأمور، ولكنني لا أريد تأجيج الجدل".

وأضاف: "بضمير مرتاح أقول، لو كان بمقدوري العودة بالزمن لما انتقلت إلى أتلتيكو، فقدت الكثير على المستوى الإنساني، حب جماهير تورينو، والتي أخبرتني بأن الانتقال إلى إسبانيا خيار خاطئ، كنت أريد اللعب في دوري الأبطال، كنت أريد إحداث طفرة في مسيرتي".

وأكمل: "أود استعادة ما فقدته في السنوات الماضية، أرغب في اللعب، عام ونصف لم ألعب مباراة بحق، لحسن الحظ خفف مولد إبني من معاناتي على المستوى الرياضي، يبلغ من العمر ستة أشهر، أحيانا أشعر ببعض الألم في الركبة، ورغم ذلك، وبعد عامين وأنا أشبه بمتفرج، من الجيد الشعور بآلام في الساقين خلال تلك التدريبات".

عدد المشاهدات : [ 372 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .