الميدان الرياضي : أليجري يعلق على اهتمام برشلونة بديبالا
التاريخ : 2017-07-22

أليجري يعلق على اهتمام برشلونة بديبالا

برز اسم اللاعب الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، كبديل محتمل للبرازيلي نيمار، مهاجم برشلونة الإسباني، الذي  أكدت تقارير اقترابه من الرحيل لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هذا الصيف.

وأكد الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، أنه لا يخشى خسارة ديبالا، ويرى أن ما يقال عن اهتمام برشلونة به، شائعات فقط.

وقال أليجري، في المؤتمر الصحفي، قبل مباراة برشلونة ويوفنتوس، بكأس الأبطال الدولية: " أعرف ما الذي يدور بين باريس سان جيرمان ونيمار، ولو رحل اللاعب البرازيلي، فإن برشلونة سيحتاج للتعاقد مع مهاجم من الطراز الأول، ولكنني لست قلقًا".

وسيكون تعاقد نادي برشلونة، مع ديبالا، مشروطًا بخروج البرازيلي نيمار، من الفريق الكتالوني هذا الصيف، وهو الأمر الذي تداولته العديد من وسائل الإعلام، في الساعات الأخيرة، بعد العرض الضخم من باريس سان يجرمان، الذي يستعد لدفع الشرط الجزائي، لضم اللاعب، بقيمة 222 مليون يورو.

عدد المشاهدات : [ 755 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .