الميدان الرياضي : تشيلسي يضع عينه على لاعب أرسنال
التاريخ : 2017-07-22

تشيلسي يضع عينه على لاعب أرسنال

يبحث نادي تشيلسي عن صفقات جديدة من أجل دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

يضع الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيليسي الإنجليزي، عينه على أليكس أوكسلايد تشامبرلين، لاعب أرسنال، مستغلًا رفضه تمديد عقده مع الجانرز.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن تشامبرلين أخبر الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني للجانرز، رفضه تمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2018 في الوقت الذي ينتظر فيه ليفربول وتشيلسي لمعرفة مصيره النهائي.

وكان فينجر قد صرّح في وقت سابق بأن تشامبرلين، 23 عامًا، مستمر مع أرسنال "بنسبة 100%" وأن الموسم المقبل ليس الأخير له مع المدفعجية.

وكان ليفربول قد عرض مبلغ 40 مليون إسترليني وراتب أسبوعي 100 ألف إسترليني لإقناع تشامبرلين بارتداء قميص الريدز الموسم المقبل بعدما نجح في ضم المصري محمد صلاح من روما الإيطالي بمبلغ 42 مليون يورو.

وانضم تشامبرلين لأرسنال في 2011 قادمًا من ساوثهامبتون بصفقة بلغت 12 مليون إسترليني ولعب 194 مباراة مع الجانرز مسجلًا 20 هدفًا وصانعًا لـ 32 أخرى.

وحقق تشامبرلين ثلاث بطولات كأس الاتحاد الإنجليزي مع الجانرز آخرها الموسم الماضي أمام تشيلسي، كما فاز بالدرع الخيرية مرتين.

عدد المشاهدات : [ 42 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .