الميدان الرياضي : ميلان يرفع عرضه للتعاقد مع نجم تورينو
التاريخ : 2017-07-22

ميلان يرفع عرضه للتعاقد مع نجم تورينو

قرر نادي ميلان الإيطالي تحسين العرض المقدم لتورينو من أجل التعاقد مع هدافه، أندريا بيلوتي، الذي طارده تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن تشيلسي ومانشستر يونايتد تخليا عن فكرة التعاقد مع بيلوتي بعد توقيع البلوز مع ألفارو موراتا من ريال مدريد الإسباني وانضمام البلجيكي روميلو لوكاكو إلى مسرح الأحلام من إيفرتون الإنجليزي.

وأشار الموقع إلى أن الروسونيري قدّم عرضًا بقيمة 40 مليون يورو بالإضافة إلى باليتا ونيانج، ويستعد الآن لإضافة 15 مليون يورو أخرى على الصفقة، ليتراوح المبلغ بين 50 إلى 55 مليون يورو مع ثنائي ميلان.

وأوضح الموقع أن تورينو يحاول منع اللاعب من الرحيل لميلان ولذلك يسعى لتعديل عقده ليحصل على راتب سنوي يصل إلى 3 مليون يورو، كما أنه يملك شرطًا جزائيًا يصل إلى 100 مليون يورو.

وسجل بيلوتي 26 هدفًا في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ليصبح ثالث هدافي الكالتشيو، كما انضم المهاجم الإيطالي لصفوف تورينو في 2015 بمبلغ 6 ملايين إسترليني فقط وسجل 12 هدفًا في أول مواسمه.

عدد المشاهدات : [ 38 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .