الميدان الرياضي : رغبة نجم برشلونة تفسد مخطط النادي لضم كوتينيو
التاريخ : 2017-07-22

رغبة نجم برشلونة تفسد مخطط النادي لضم كوتينيو

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتوقيع مع البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي، في حالة رحيل مواطنه نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أنّ ليفربول رفض عرضا من برشلونة لكوتينيو بقيمة 72 مليون إسترليني، كما أنّ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، أكد أن لاعبه ليس معروضًا للبيع.
 

وأشارت الصحيفة إلى أنّ برشلونة لم يستسلم ويجهز عرضًا جديدًا يشمل التركي أردا توران بالإضافة لقيمة مالية للموافقة على بيع كوتينيو، إلا أنّ لاعب أتلتيكو مدريد السابق لا يرغب في مغادرة "كامب نو" والانضمام إلى "أنفيلد"، ما يعوق النادي الكتالوني عن تنفيذ مخططه.

وكان نيمار اجتمع صباح اليوم، السبت، مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس البلوجرانا، ليؤكد رغبته في الانضمام لباريس سان جيرمان.

ويحاول باريس سان جيرمان استقدام نيمار ودفع الشرط الجزائي المقدر بمبلغ 222 مليون يورو مستغلا رغبة البرازيلي في الخروج من ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي.

عدد المشاهدات : [ 49 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .