الميدان الرياضي : الغموض يسيطر على مصير أيالا مع النصر السعودي
التاريخ : 2017-07-22

الغموض يسيطر على مصير أيالا مع النصر السعودي

يسيطر الغموض على مصير البارجوياني فيكتور أيالا، خاصة أنه لم يلتحق بتدريبات فريقه حتى الآن، في الوقت الذي أبدى فيه اللاعب رغبته في عدم الاستمرار مع النصر، وسط رفض مستمر للعروض التي تصل النادي للتعاقد معه.
 
ووقع أيالا (29 عاما)، عقداً في أغسطس 2016، للانضمام للنصر لمدة عامين، قادماً من نادي لانوس الأرجنتيني.
 
وظهرت بوادر عدم ارتياح اللاعب في النصر، في شهر يناير الماضي، عندما سافر في إجازة إلى بلاده، لكنه لم يلتزم بالموعد المحدد لعودته للالتحاق بالفريق، وبدأ غي اختلاق الأعذار.
 
في هذه الأثناء نقلت صحف باراجواي، تصريحات على لسان اللاعب، أبدى فيها رغبته بالبقاء في بلاده، وعدم العودة للرياض، لكنه عاد في النهاية، وأكمل الموسم الماضي مع النصر.
 
وعادت الأزمة من جديد بين اللاعب وإدارة ناديه، نهاية شهر مايو الماضي، عندما كشف عن المشاكل المالية مع ناديه خلال حديث إذاعي في بلاده، وأكد أنه لم يتسلم راتبه من شهرين، فضلاً عن مقدم تعاقده، وردت إدارة النصر، بإرسال الحوالات البنكية إلى وكيل أعماله، والتي توضح تسلم اللاعب رواتبه.
 
وتقدم وكيل أيالا، بعدها مباشرة بعرض لرحيل اللاعب إلى نادي سيرو بورتينو البارجوياني، لكن إدارة النصر رفضت العرض، بسبب المقابل المالي.
 
وجدد أيالا، رغبته في الرحيل خلال اليومين الماضيين، عندما وجه للإدارة رسالة، بضرورة قبول أي عرض له، لأنه يرغب الاستمرار في بلاده، حتى يتسنى له الاستمرار ضمن منتخب بلاده، والذي يخوض تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، فيما التزمت إدارة النصر الصمت.
 
وارتبط اسم أيالا، مؤخراً بعروض مقدمة للنصر، من أندية بوكا جونيور الأرجنتيني، فضلاً عن عرضين من المكسيك وباراجواي، لكن إدارة النصر رفضتها لأسباب مالية.
 
وخاض اللاعب 20 مباراة بالدوري، أحرز خلالها 6 أهداف، وحصل مع الفريق على المركز الثالث في الدوري، ووصافة كأس ولي العهد.

عدد المشاهدات : [ 499 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .