الميدان الرياضي : أتلتيكو مدريد يستعيد الثلاثي المصاب
التاريخ : 2017-07-22

أتلتيكو مدريد يستعيد الثلاثي المصاب

حصل لاعبو أتلتيكو مدريد، الإسباني خوانفران توريس، والأرجنتيني أوجوستو فرنانديز، والكرواتي شيمي فرساليكو، على الإذن الطبي، عقب انتهاء مران فريقهم، صباح اليوم السبت، وكانوا من أبرز المستجدات في قائمة الـ24، التي أعلن عنها المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لمواجهة تولوكا وديا، الثلاثاء المقبل، في المكسيك.

ويأتي الإذن الطبي لأوجوستو عقب مرحلة تعافي استمرت عشرة أشهر، وبدأت منذ إصاباته في 25 سبتمبر/أيلول الماضي، حين تعرض لقطع في الرباط الصليبي الأمامي بالركبة اليمنى، أثناء مباراة فريقه أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

أما فرساليكو، فكان قد أصيب في بداية مواجهة إشبيلية في 19 مارس/آذار الماضي، على ملعب فيسينتي كالديرون، بقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي بالركبة اليسرى.

في حين أن توريس كان يعاني من إصابة عضلية تعرض لها أثناء مواجهة ليستر سيتي، بإياب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وضمت قائمة الأتلتي لمباراة تولوكا المكسيكي الودية 24 لاعبًا، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: ميجيل آنخل مويا ويان أوبلاك وأكسل فيرنر.

خط الدفاع: دييجو جودين وفيليبي لويس وستيفان سافيتش وشيمي فرساليكو ولوكاس هيرنانديز وخوانفران توريس وخوسيه ماريا خيمينيز وسرخيو جونزاليس.

خط الوسط: توماس بارتي وكوكي ريسوريكسيون ويانيك كاراسكو وأوجوستو فرنانديز وجابي فرنانديز ونيكو جايتان وماتياس كرانيفيتر وكيدي باري.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان وفرناندو توريس وآنخل كوريا ولوسيانو فيتو ورافائيل سانتوس بوري.


عدد المشاهدات : [ 695 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .