الميدان الرياضي : قمة الأرجنتين وأوروجواي تحقق رقمًا تاريخيًا
التاريخ : 2017-07-22

قمة الأرجنتين وأوروجواي تحقق رقمًا تاريخيًا

أكَّد إجناسيو ألونسو، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بأوروجواي أنَّ مواجهة الأرجنتين ومنتخب بلاده بـ31 آب/أغسطس المقبل، بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، يُنتظر أن تحقق رقمًا قياسيًا في عائدات بيع التذاكر.

وأوضح ألونسو، في تصريحات نشرتها صحيفة "إل بايس" في مونتفيديو اليوم السبت: "توشك تذاكر المباراة على النفاد.. وسنجني 53 مليون بيزو (1.8 مليون دولار أمريكي) من عائدات بيع التذاكر".

وأشار إلى أنَّه شيء "تاريخي بالفعل؛ لأنها أكبر عائدات حققها اتحاد كرة القدم في أوروجواي من بيع تذاكر مباراة واحدة".

وطرحت جميع التذاكر الخاصة بالمباراة، وعددها 55 ألف تذكرة للبيع وبلغ عدد التذاكر المباعة حتى مساء أمس الجمعة 54 ألف، و393 تذكرة من بينها 2700 تذكرة لجماهير التانجو الأرجنتيني، حسبما أكد ألونسو.

واعترف ألونسو أنَّ الاتحاد كان يدرك الإقبال الهائل المتوقع على تذاكر المباراة، ولهذا بدأ بشكل مبكر "أكثر من المعتاد" طرح التذاكر للبيع.

وأكد أن هذه العائدات المالية منحت الاتحاد الفرصة لتغطية جزء من ميزانيته في ظل تواضع الموقف المالي للاتحاد.

ويحتل منتخب أوروجواي المركز الثالث في جدول التصفيات بـ23 نقطة، فيما يحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس علمًا أن أصحاب المراكز الأربعة الأولى يتأهلون للنهائيات مباشرة فيما يخوض صاحب المركز الخامس دورًا فاصلاً مع بطل تصفيات اتحاد أوقيانوسيا.

عدد المشاهدات : [ 609 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .