الميدان الرياضي : الهلال السعودي ينهي إجراءات التعاقد مع ماتياس بريتوس
التاريخ : 2017-07-20

الهلال السعودي ينهي إجراءات التعاقد مع ماتياس بريتوس

أعلن الهلال، بطل دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، إنهاء إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط، ماتياس بريتوس، لدعم صفوفه قبل الموسم الجديد.

وقال الهلال، عبر حسابه على "تويتر": "مجلس إدارة نادي الهلال، ينهي إجراءات التعاقد مع ماتياس بريتوس، من أوروجواي، لمدة عامين مع إمكانية التجديد لعام ثالث".

وتابع: "اجتاز اللاعب الفحص الطبي تحت إشراف شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية، وأنهى مجلس الإدارة إجراءات انتقاله من ناديه بوماس المكسيكي، للهلال".

وبريتوس (28 عاما)، أحدث صفقات الهلال، الذي تعاقد خلال فترة الانتقالات الحالية، مع مختار فلاتة مهاجم نادي الاتحاد السابق، والسوري عمر خربين، بعقد نهائي بعد استعارته لمدة ستة أشهر، من الظفرة الإماراتي.

كما ضم النادي حارس المرمى العماني المخضرم، علي الحبسي، من ريدينج الإنجليزي، وحسن كادش ومحمد كنو ثنائي فريق الاتفاق.

وانضم بريتوس، إلى معسكر الهلال الحالي في النمسا، استعدادا للموسم الجديد، حيث فضل الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق عدم المشاركة في البطولة العربية للأندية، في مصر.

لكن المدرب الأرجنتيني، سمح لبعض اللاعبين بالانضمام للفريق الأولمبي المشارك في البطولة، وهم مروان الحيدري، عادل المولد، متعب المفرج، ناصر الدوسري، عبد الكريم القحطاني، مهند فلاتة وماجد النجراني. 

عدد المشاهدات : [ 163 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .