الميدان الرياضي : سيبايوس يوضح دور نجم إسبانيا الصاعد في نقله إلى ريال مدريد
التاريخ : 2017-07-20

سيبايوس يوضح دور نجم إسبانيا الصاعد في نقله إلى ريال مدريد

كشف الإسباني داني سيبايوس، اللاعب الجديد في صفوف ريال مدريد، عن أحد الأسباب التي دفعته للانتقال من ريال بيتيس للنادي الملكي، بالرغم من حصوله على العديد من العروض الأخرى.

وقال سيبايوس، في أول مؤتمر صحفي له كلاعب للريال: "لقد أوضحت من البداية أين أريد اللعب، عندما اتصل بي فلورنتينو بيريز لم أرغب في الاستماع لبقية العروض".

وأضاف: "لقد جئت هنا وأنا حريص على التعلم من الأفضل، سأحاول استخدام الدقائق التي سيمنحني إياها زيدان لأثبت أنني أستحق اللعب هنا.. أنا لاعب شاب في منتهى الحماسة، أريد أن أكون من أفضل اللاعبين في العالم يومًا ما، مثل لاعبي ريال مدريد الحاليين".

وأشار سيبايوس إلى أن زميله في منتخب إسبانيا للشباب، ماركو أسينسيو، كان واحدًا من العوامل التي أدت لانضمامه إلى ريال مدريد.

وأوضح: "أتحدث مع أسينسيو منذ فترة، قال لي إنه لو أتيحت لي الفرصة للمجيء إلى هنا، فعلي أن أستغلها، وجوده كان أحد العوامل المهمة في انتقالي إلى ريال مدريد".

واختتم بقوله: "ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم، وأنا سعيد للعمل تحت إمرة المدرب زيدان، الذي أعتبره الأفضل، إنه مرجع بالنسبة لي".

عدد المشاهدات : [ 325 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .