الميدان الرياضي : الفيصلي للإتحاد العربي : نحن أبطال أسيا مرتين
التاريخ : 2017-07-20

الفيصلي للإتحاد العربي : نحن أبطال أسيا مرتين

الميدان الرياضي - صفوت الحنيني

 أصدر الإعلام الموحد للنادي الفيصلاي بياناً  اليوم الخميس مخاطباً الإتحاد العربي لكرة القدم قبيل إنطلاق منافسات دوري أبطال العرب التي تستضيفها  العاصمة المصرية القاهرة 

و أثنى ممثلي الإعلام  "  الأزرق " على الدور الذي يقوم به الإتحاد العربي لكرة القدم  بتقوية العلاقات الأخوية ما بين الشباب العربي من خلال تنظيمه لتلك البطولة ان ترسخ علاقات الأخوة ما بين الأندية العربية و لاعبيها و جماهيرها .

وسرد في  البيان الذي نشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي الأنجازات القارية و الأقليمية التي حققها زعيم الكرة الأردنية و التي تخللت في تتويجه في مناسبتين لكأس الإتحاد الأسيوي عامي 2005 و 2006 ووصيفاً لتلك البطولة في عام 2007  ، فيما حل " النسر الأزرق " وصيفاً للبطولة العربية أبطال الكأس عام 1996 فيما حل ثانياً ببطولة النخبة العربية عام 2000 بالإضافة للمدالية الفضية لدوري أبطال العرب عام 2007 تاركاً الذهب لوفاق سطيف الجزائري .

و أكمل الإتحاد حديثه بتحية  الأندية العربية  لاعبين و روؤساء لافتاً الى ان المنافسة ما بين الأِشقاء ستكون بمثابة فخر و اعتزاز  ومنافسة رياضية شريفة .

و في نهاية البيان أثنى الإعلام " الفيصلاوي " على  الشعب المصري واصفاً اياه بالكريم و و العظيم  متمنيين دوام الأمن و الأمان على الدولة و جميع البلاد العربية  و الإسلامية . 

عدد المشاهدات : [ 4194 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .