الميدان الرياضي : أرسنال يحدد سعر نجمه
التاريخ : 2017-07-20

أرسنال يحدد سعر نجمه

حدد أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال سعر أحد نجوم الفريق، المطلوب في عدة أندية أوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن فينجر، اشترط الحصول على 20 مليون إسترليني، للتخلي عن جاك ويلشير، متوسط ميدان الفريق

وأضافت أن وست هام يونايتد يرغب في ضم ويلشير، 25 عامًا، من أرسنال، في حين قدم سامبدوريا الإيطالي عرضًا بقيمة 6 ملايين إسترليني إضافة إلى 1.5 مليون كحوافز إضافية.

وأكدت الصحيفة أن ويلشير خرج من حسابات فينجر، بعد تعرضه إلى 24 إصابة منذ 2009، ولذلك أعير الموسم الماضي إلى بورنموث، ويرغب مدرب المدفعجية في بيعه بصورة نهائية.

وكان ويلشير ألمح إلى إمكانية الانضمام لصفوف الهامرز، بعد تعليقه على خبر تعاقد وست هام مع حارس مرمى مانشستر سيتي، جو هارت، على سبيل الإعارة، بقوله: "صفقة ناجحة".

ولم يسافر اللاعب مع الجانرز إلى الجولة الآسيوية، بسبب استمرار تعافيه من إصابة بكسر في الساق، بمستشفى النادي، إلا أنه بدأ يتماثل للشفاء، وقد يكون جاهزا لخوض المباريات مع انطلاق الموسم الجديد.

ويرغب اللاعب في الحصول على دقائق للمشاركة، ليكون مؤهلا للعودة لمنتخب الأسود الثلاثة، والانضمام لبعثة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم 2018.

ولم يضع الجانرز ويلشير ضمن قائمة الفريق للموسم المقبل، على الموقع الرسمي، ولم يظهر قميصه رقم "10".

 

عدد المشاهدات : [ 510 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .