الميدان الرياضي : إيمري يُزيد من تكهنات إتمام الصفقة الخيالية
التاريخ : 2017-07-20

إيمري يُزيد من تكهنات إتمام الصفقة الخيالية

أكَّد أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان أنَّ فريقه يعمل منذ سنوات على جلب "أفضل اللاعبين"، وذلك في ضوء التكهنات التي تتحدث عن مفاوضات محتملة لضم النجم البرازيلي نيمار.

وقال إيمري في مقابلة نشرتها اليوم الخميس صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن "بي إس جي يُريد أفضل اللاعبين في العالم الذين يلعبون في أفضل الأندية".

وأوضح "إذا أردنا منافسة بايرن ميونيخ، وبرشلونة، وريال مدريد والفوز بدوري الأبطال، ينبغي أن نحظى في صفوفنا بواحد من بين أفضل 5 لاعبين في العالم. نسعى كي يوقع أحدهم لنا هذا الصيف".

وأضاف تعليقًا على إمكانية ضم أيضا المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، أو الفرنسي كليان مبابي، قال "كلاهما لاعبين كبار للغاية، كما أنني أحب الفرنسيين لفريقي الفرنسي".

وحول رغبته في ضم مهاجم برشلونة، نيمار، قال إن اللاعب البرازيلي منذ انضمامه للفريق الكتالوني "شهد تطورًا كبيرًا في مستواه" وأنَّه الآن "أحد أفضل 5 لاعبين في العالم".

ويحاول باريس سان جيرمان استقدام نيمار ودفع الشرط الجزائي المقدر بمبلغ 222 مليون يورو.

وتابع "الفريق وكذلك الجماهير ستكون سعيدة إذا ما حظينا بلاعب من بين أفضل 5، أو 6، أو 7 لاعبين في العالم، ليضاف إلى لاعبينا الرائعين هنا".

وأردف "لكن هذا ليس أمرًا سهلا، قد نحقق ذلك، وقد لا نحققه".

وأكَّد إيمري أنه وبعد 3 اجتماعات مع الإدارة لوضع إستراتيجية الفريق للموسم المقبل، فإنَّ "الهدف الأول للنادي هو التعاقد مع مهاجم كبير".

وتذكر إيمري الهزيمة المؤلمة أمام برشلونة الموسم الماضي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال (1-6)، رغم الفوز الكبير للفريق الفرنسي في لقاء الذهاب (4-0) ليودع البطولة، قائلا "كنا بحاجة لهذه التجربة، كرة قدم هكذا. هناك آمل طالما هناك كرة تتحرك في الملعب".

وأضاف "ربما قلنا إنه كان علينا اللعب بالعودة كما قدمنا في أرضنا في لقاء الذهاب. لكن هذا ليس ممكنًا في الكامب نو. برشلونة ضغط أكثر والحكم لم يسيطر على المباراة، لكن في مجمل اللقائين، خرجنا بالكثير من الأمور الإيجابية".

عدد المشاهدات : [ 507 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .