الميدان الرياضي : موراتا يصل لندن لتوقيع عقده مع تشيلسي
التاريخ : 2017-07-20

موراتا يصل لندن لتوقيع عقده مع تشيلسي

وصل ألفارو موراتا صباح اليوم، الخميس، إلى لندن، تمهيدًا لتوقيع عقده مع فريقه الجديد تشيلسي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أنّ موراتا سيوقع عقدا لمدة 5 أعوام براتب أسبوعي يصل إلى 150 ألف إسترليني، على أن تبلغ رسوم الانتقال 75 مليون إسترليني، ليصبح أغلى لاعب إسباني في التاريخ.

وأوضحت الصحيفة أنّ موراتا كان دائمًا الخيار الأول للإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للبلوز، بعد فشل التعاقد مع روميلو لوكاكو، الذي انضم لمانشستر يونايتد، واقتراب دييجو كوستا من مغادرة النادي.

ويتقاضى موراتا 6 ملايين يورو سنويًا مع ريال مدريد، وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي قريبًا من التوقيع معه ومضاعفة هذا الراتب، إلا أنّ إصرار الملكي على مبلغ 90 مليون يورو، أدى إلى لجوء الشياطين الحمر إلى البلجيكي روميلو لوكاكو.

وكان موراتا كشف سبب انضمامه لتشيلسي بقوله: "سأرحل إلى الفريق والمدرب اللذان راهنا علي بصورة أكبر، وهذا أمر جيد للغاية بالنسبة لي".

وسجل موراتا 20 هدفًا في الموسم المنصرم خلال 43 مباراة لعبها هذا الموسم، شارك في معظمها بديلًا، بعد عودته لصفوف ريال مدريد مطلع الصيف الماضي، إثر موسمين قضاهما مع السيدة العجوز، حصد فيهما الثنائية المحلية مرتين.
عدد المشاهدات : [ 884 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .