الميدان الرياضي : موراتا ينضم رسميا إلى تشلسي مقابل 80 مليون يورو
التاريخ : 2017-07-19

موراتا ينضم رسميا إلى تشلسي مقابل 80 مليون يورو

أعلن نادي تشلسي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم الأربعاء اتفاقه مع ريال مدريد بطل اسبانيا وأوروبا، لضم مهاجم الأخير ألفارو موراتا، في صفقة قدرتها وسائل اعلام اسبانية بنحو 80 مليون يورو.

وجاء في بيان للنادي اللندني مساء الأربعاء "توصل نادي تشلسي لكرة القدم وريال مدريد الى اتفاق حول شروط انتقال ألفارو موراتو الى ستامفورد بريدج"، ملعب النادي اللندني.

وأشار تشلسي الى ان "الانتقال الآن مشروط بموافقته (موراتا) على البنود الشخصية واجتياز الفحص الطبي".

وكانت تقارير صحافية اسبانية أشارت في وقت سابق الاربعاء الى توصل الناديين الى اتفاق حول المهاجم الدولي البالغ 24 عاما.

وأوردت إذاعة "كادينا سير" عبر موقعها الالكتروني ان المهاجم "توصل الى اتفاق مع تشلسي وهو الآن في طريقه الى لندن"، مشيرة الى ان "ريال مدريد سيحصل على 80 مليون يورو للتخلي عنه، وسيتم توقيع الصفقة لجعله أحد لاعبي ستامفورد بريدج"، ويصبح لاعبا في الفريق الذي يدربه الايطالي أنطونيو كونتي.

وأعار النادي الملكي الاسباني موراتا الى نادي يوفنتوس الايطالي بين تموز/يوليو 2014 وتموز/يوليو 2016، حيث لعب في إشراف كونتي الذي كان حينها مدربا لفريق "السيدة العجوز".

وأشارت التقارير الصحافية الى ان تشلسي عرض الأسبوع الماضي مبلغ 62 مليون جنيه استرليني (70 مليون يورو) لضم المهاجم، وهو ما لم يلق موافقة النادي الملكي، قبل ان يقبل بالعرض المعدل.

ويتوقع ان يحل موراتا بدلا من مواطنه دييغو كوستا في خط هجوم تشلسي، بعدما أبلغ كونتي لاعبه الذي سجل 20 هدفا الموسم المنصرم وساهم في قيادة تشلسي الى لقب الدوري الانكليزي الممتاز، انه لا يشكل جزءا من خططه للموسم المقبل

عدد المشاهدات : [ 777 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .