الميدان الرياضي : تشيلسي يُغري أوباميانغ بمبلغ كبير
التاريخ : 2017-07-19

تشيلسي يُغري أوباميانغ بمبلغ كبير

أكدت تقارير صحفية بريطانية صادرة اليوم الأربعاء عن نية نادي تشيلسي الدخول في مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع نجم هجوم فريق بوروسيا دورتموند الألماني "بيير إيميريك أوباميانغ"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ويُقدم المهاجم الغابوني بيبر أوباميانغ مستويات رائعة للغاية مع ناديه الألماني خلال الموسم المُنصرم، بعد أن أحرز 40 هدفاً في جميع المسابقات التي شارك فيها الفريق الأصفر، بالإضافة إلى صناعته 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" المدير الفني للبلوز، يُريد الحصول على توقيعأوباميانغ هداف البوندسليغا صاحب الـ 28 عامًا، من أجل تعويض الرحيل المتوقع لمُهاجمه "دييغو كوستا".

ومن المتوقع أن يحصل أوباميانغ على راتب سنوي سيصل إلى 7 مليون جنيه إسترليني، بينما سيتقاضى أسبوعيًا مبلغ قدره 135 ألف جنيه إسترليني بدون حوافز.

ونجح أوباميانغ بالتسجيل بأول ودية لدورتموند هذا الموسم لكن رغم ذلك خسر الفريق أمام جاره المغمور روت فايس إيسن بثلاثة أهداف لهدفين في أول مباراة للمدرب بيتر بوسز مع فريقه الجديد.

يُذكر أن دورتموند كان قد أكد عدم رغبته بضم لاعبين إضافيين بحال قرر أوباميانغ البقاء حيث ضم هذا الصيف 4 لاعبين جدد مقابل التخلي عن 4 لاعبين آخرين.

 

عدد المشاهدات : [ 817 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .