الميدان الرياضي : أستون فيلا يقلب الطاولة على اتحاد جدة وديًا
التاريخ : 2017-07-19

أستون فيلا يقلب الطاولة على اتحاد جدة وديًا

قلب فريق أستون فيلا الإنجليزي الطاولة على اتحاد جدة في الوقت القاتل، لينهي المباراة الودية التي جمعتهما ظهر اليوم الأربعاء بنتيجة 3 /2، في أولى تجارب الفريق السعودي الودية بمعسكره المقام في إنجلترا، استعدادًا للموسم الجديد.

وكان التشيلي لويس خوسيه سييرا المدير الفني لفريق اتحاد جدة، قد أجرى تبديلا إجباريا بعد 12 دقيقة فقط من بداية المباراة بخروج عبد الرحمن الغامدي مصابا، وحل مكانه فهد المولد.

واستهل فريق الاتحاد التسجيل عند الدقيقة 33 عن طريق التشيلي فيلانويفا، من ضربة حرة مباشرة، أسكنها شباك الحارس الإنجليزي ببراعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف دون رد.

وفي بداية الشوط الثاني تمكن أستون فيلا من إدراك التعادل، وتحديدا عند الدقيقة 56 من عمر المباراة.

لم يستسلم لاعبو اتحاد جدة، وبعد أربع دقائق فقط من هدف التعادل لفريق أستون فيلا، وتحديدا عند الدقيقة 60 تمكن فهد المولد من ترجيح كفة فريقه بتسجيل الهدف الثاني.

وأجرى سييرا تبديلين جديدن بدخول جمال باجندوح وعون البيشي، وعند الدقيقة 68 أدرك أستون فيلا التعادل ، لتصبح النتيجة 2 /2.

وأصبح اللعب سجالاً بين الفريقين، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، قلب أستون فيلا الطاولة على فريق الاتحاد بتسجيل الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بخسارة اتحاد جدة 2 / 3.

عدد المشاهدات : [ 887 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .