الميدان الرياضي : الجزيرة يخطب ود الزغير والاندية التركية
التاريخ : 2017-07-19

الجزيرة يخطب ود الزغير والاندية التركية

 الميدان الرياضي - رندا البياري 

 

استدعى نادي الجزيرة ، اللاعب أحمد الزغير، سعيا لإستقطابه للعودة لصفوف فريق كرة القدم من جديد.


الزغير الذي انتقل من الجزيرة للعب في صفوف الأهلي الموسم الماضي، كان عاتبا على ناديه الأمن لعدم تقديره بالشكل الذي يليق بمستواه، قبل أن يتم مفاوضته رسميا.


ووفق التفاصيل، فقد التقت إدارة الجزيرة مع الزغير دون حضور الجهاز الفني، وتم التفاوض معه بشأن العودة لصفوف الفريق، قبل أن تصطدم تلك المفاوضات بالعرض المادي الذي لم يعجب اللاعب الذي فضل التريث قبل قبول دعوة النادي للتوقيع، على أن يتم استدعائه خلال الساعات القليلة التالية للاجتماع، لحسم الموضوع نهائيا.


وتشير المعلومات أن الزغير لدية رغبة بالعودة لفريقه الجزيرة، ما دفعه للتريث لعدم الدخول في على صعيد متصل جرت مفاوضات رسمية مع عدد من الأندية التي دعته للعب في صفوف فرقها الكروية خلال الموسم المقبل شهدت الايام الماضية، اتفاقا مبدئيا بين ناديي الجزيرة والاتفاق السعودي، على اقامة لقاء ودي خلال فترة المعسكر التدريبي الذي يقيمه الفريقان في تركيا في الثلث الأخير من الشهر الحالي.


ووفق التفاصيل، فقد اجرى الجزيرة اتصالا مع الاتفاق، لترتيب المباراة، بعدما علم النادي بتواجد الفريق السعودي في نفس الفندق الذي يعتزم الجزيرة الاقامة به في تركيا.

 

عدد المشاهدات : [ 1075 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .