وتأمل جماهير كرة القدم الأردنية، أن يكون الموسم الجديد، مثالياً من كافة النواحي، لطي صفحة الموسم الماضي، الذي كان عامراً بالأزمات.
 
  
البث التلفزيوني
 
تتولى قناة الأردن الرياضية، ومنذ سنوات، مهمة البث الحصري لمباريات دوري المحترفين، ولكن عملها افتقد في كثير من الأحيان للاحترافية، وهو ما دفع الاتحاد الأردني في أكثر من مرة لمناقشتها في بعض الجوانب.
 
وكثيرا ما كانت لجنة الحكام، تعود لبعض الحالات المثيرة للجدل لأخذ القرار المناسب، لكنها كنت تصطدم برداءة التصوير، فتعلن بأن الحالة لم تكن واضحة.
 
وتتمنى جماهير الأردن، أن يكون تطورا كبيرا في البث، خلال الموسم المقبل، سواء بالتحليل أو التصوير، واستحداث برامج متنوعة تناقش كل تفاصيل الموسم الكروي.

 جدول الموسم
 
تعاني كرة القدم الأردنية في كل موسم، من عدم ثبات جدول المباريات لأسباب متعددة، وهو ما يؤدي إلى إرباك الفرق وجماهيرها، فكثرة التعديلات سواء بنقل المباريات، أو تغيير مواعيدها، بات أمراً مزعجاً، وهو ما يحلم الجميع بعدم تكراره في الموسم الجديد.
 
توقيت المباريات
 
تلحم الجماهير، بتحديد موعد مناسب للمباريات المحلية، يراعي الحضور الجماهيري، كأن تقام كافة المباريات في السادسة مساء، وتجنب إقامة أي مباراة في الساعة الثالثة أو الرابعة عصراً، لتعارضها مع مواعيد العمل.
 
التحكيم
 
شهد الموسم الماضي، اعتراضات متكررة، من الأندية على الأخطاء التحكيمية المؤثرة، والتي هددت استكمال الموسم الكروي.
 
وسيكون اتحاد الكرة مطالبا برفع كفاءة الحكام، والاستعداد الجيد للموسم الجديد، لتلافي أخطاء الماضي.
 
تنظيم دخول المباريات
 
تعاني الجماهير خلال الدخول والخروج إلى الملاعب، لذلك يجب البحث عن سبل لحل تلك الأزمة، بما يضمن راحة الجماهير وعم تعرضها لتلك المعاناة المتكررة.