الميدان الرياضي : مانشستر يونايتد لا يفشل في التعاقد مع أي لاعب.. والعار في صفقة موراتا!
التاريخ : 2017-07-17

مانشستر يونايتد لا يفشل في التعاقد مع أي لاعب.. والعار في صفقة موراتا!

 

عندما تنتشر الأخبار عن رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع لاعب كبير، يقوم جمهور النادي بنشر هذه الأخبار، ويصفون اللاعب بالأسطورة! ويتوقعون أنها ستكون صفقة تاريخية، ويشبهونه بمارادونا! ويستخدمون الفوتوشوب لتصميم صور له بقميص اليونايتد، وعندما يبقى اللاعب مع ناديه أو يذهب إلى نادٍ آخر يقولون بثقة: “مانشستر يونايتد لم يكن يريد التعاقد مع هذا اللاعب”!

 
 

لا يوجد نادٍ في العالم يستطيع التعاقد مع جميع اللاعبين الذين يريدهم، لكن جمهور اليونايتد يعتقد أن النادي يستطيع التعاقد مع أي لاعب، وإذا لم ينجح في التعاقد مع أحد اللاعبين، فهذا يعني أنه لم يحاول التعاقد معه! رغم أن الفشل في التفاوض من أجل شراء أحد اللاعبين شيء طبيعي، وليس عاراً! بل هو شيء يتباهى به أرسين فينجر!

حاول مانشستر يونايتد أن يتعاقد مع ألفارو موراتا، لكن ريال مدريد أراد معاقبته بسبب الفيلم الكوميدي الشهير المعروف باسم “فاكس دي خيا”! فتعمد عرقلة المفاوضات ورفض انتقال مهاجمه إلى فريق جوزيه مورينيو، لم تتم الصفقة، وهذا يعني أن اليونايتد لم يكن يريد التعاقد مع موراتا!

20120923_10211413501764959_621647612_n

تعاقد الشياطين الحمر مع روميلو لوكاكو، لكن مورينيو اعترف بالجريمة! حيث أكد أن فريقه حاول التعاقد مع ألفارو موراتا، لكنه فشل! كيف حدثت تلك الكارثة؟! من المعروف أن اليونايتد لا يفشل في التعاقد مع أي لاعب، بل يستطيع التعاقد مع كريستيانو رونالدو غداً! وإذا لم يستطع التعاقد معه غداً، فبإمكانه التعاقد معه الآن!

 

تحدث مدرب مانشستر يونايتد عن الأمر قائلاً: “لا أحب الحديث عن لاعبي الأندية الأخرى، وموراتا ليس لاعبنا”، هذه العبارة يقولها مورينيو عادةً قبل أن يتحدث عن لاعبي الأندية الأخرى! يقول: “لا أتحدث عنهم”، ثم يبدأ في الحديث عنهم! مثلما يعترف بمسؤوليته عن الهزيمة، ثم يبدأ في لوم الآخرين، واختلاق الأعذار والمبررات!

عند سؤاله عن سبب فشل الصفقة أجاب البرتغالي: “هذا السؤال يجب أن يوجه إلى فلورنتينو بيريز، ريال مدريد حدد السعر ولم نصل إلى اتفاق، الأمر بسيط، إنه عار”! إذا كان ما حدث في صفقة موراتا يعتبر عاراً، فماذا يسمى ما حدث في صفقة دي خيا؟!

لماذا ينكر جمهور مانشستر يونايتد أن فريقه فشل في التعاقد مع أي لاعب؟! ولماذا يرون أنه شيء مخجل.. أكثر من المركز السادس؟! يتحدثون عن الفشل في حسم الصفقات كأنه عار، ويصف مدربهم ما حدث في صفقة موراتا بالعار، رغم أن أغرب شيء حدث في تاريخ سوق الانتقالات ولا زال يضحك الناس حتى الآن هو ما فعله اليونايتد في صفقة دي خيا! ولم يكن عاراً، بل كانت قصة عظيمة تستحق إنتاج فيلم سينمائي عنها!

عدد المشاهدات : [ 424 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .