التاريخ : 2017-07-17

عادل رامي .. لاعب يدفع المال لكرة القدم !

تسير كرة القدم في خط مستقيم يوازي الخط الذي تسير عليه الأموال في العصر الحالي، حيث أن كرة القدم دون أموال لن تستطيع التواجد في السنوات الحالية.

إلا أن الخروج عن هذه القاعدة ليس محرم فقد شاهدنا أندية عالمية تنافس على البطولات الأقوى في العالم دون الحاجة لأموال كبيرة بل مجرد تخطيط قوي، وفي نفس الوقت هنالك لاعبون استطاعو التأكيد على أن المال ليس كل شيء.

 
 

ومن بين اولائك اللاعبين المدافع الفرنسي ذو الأصول المغربية عادل رامي الذي يؤكد دائماً بأنه مستعد للتضحية بالأموال من أجل لعب كرة القدم وهنالك مثالين يؤكدان ذلك.

قبل عدة أيام أعلن نادي مارسيليا الفرنسي تعاقده مع عادل رامي قادماً من إشبيلية، وخلال هذه الفترة أظهر اللاعب غضبه من النادي الفرنسي بسبب إجباره على التنازل على حصوله على 10% من قيمة الصفقة، وهذا الأمر لم يمنع اللاعب من اتمامه.

وفي عام 2014 تمكن إي سي ميلان من التوقيع مع رامي بعد مفاوضات طويلة مع فريقه فالنسيا، حيث انضم اللاعب للروسونيري معاراً في يناير قبل التوقيع معه بشكلٍ رسمي في الميركاتو الصيفي.

وخلال المفاوضات كان هنالك فرق بين العرض والطلب، حيث قدم ميلان 3.75 مليون يورو بينما طلب فالنسيا 4.25 مليون يورو، وبحسب كلام موثق فإن عادل رامي من دفع الفارق من جيبه

 
عدد المشاهدات : [ 220 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .