التاريخ : 2017-07-17

هل يجب أن يفكر رياض محرز في عرض روما؟

 

يحاول نادي روما الإيطالي أن يستغل مسألة رغبة النجم الجزائري رياض محرز في الخروج من ليستر سيتي والحصول على تجربة جديدة وبالتالي تحاول إدارة ذئاب العاصمة الحصول على هذه الفرصة والتعاقد معه.

لكن حتى الآن إدارة ليستر سيتي رفضت عرض مقدم من روما للتعاقد مع محرز مقابل 20 مليون إسترليني ووضعت بسعر 30 مليون إسترليني ثم أعلنت رسمياً عن رقم 40 مليون إسترليني لأي فريق يريد ضم الدولي الجزائري.

والأهم من ذلك أن روما يستغل تعثر المفاوضات بين إدارة ليستر وباقي الأندية التي كانت مهتمة برياض محرز وعلى رأسهم أرسنال وبرشلونة وموناكو وبالتالي دخوله على خط المفاوضات بسعر قليل لاجبار ليستر على القبول بما أنه لا يوجد عروض حالية.

لكن السؤال المهم الذي يجب الإجابة عنه هل رياض محرز الأفضل له قبول عرض روما؟

رياض محرز

رياض محرز

 
 

بكل بساطة لا يجب أن يقبله لأكثر من سبب أولها أن محرز نفسه يفضل الرحيل لأندية أخرى عن روما وأهمها أرسنال أندية أكثر قوة كفريق وأسم ومكانة وكهوية بشكل عام والقدرة على المنافسة على البطولات.

ثانياً وضع رياض محرز في البريميرليج بعدما حقق لقب البطولة وفوزه بأفضل لاعب وأرقامه المميزة جعلته في فئة لاعبين A أي ليس من الأفضل له الانتقال لروما الذي لا يحاول الحصول على لاعبين من هذه الفئة حالياً من أجل الوصول لبطولة وتطلعاته في الكالتشيو أو دوري الأبطال محدودة وهذا ما سيجعلها نقلة أقل لمحرز.

فوضع ليستر سيتي بما حققه آخر سنتين أفضل بكثير مما حقه روما في آخر سنتين في الكالتشيو بل ما حققه ليستر في دوري الأبطال خلال أول مشاركة له أفضل مما حققه روما خلال كل المشاركات مؤخراً.

ثالثاً رياض محرز حالياً في سن النضج الكروي (26 عام) وبالتالي يجب أن يضمن مشاركة أساسية مع نادي يضمن له أهداف ومستوى مادي وفني جيد في البريميرليج أو الليجا أو حتى فى الليج 1 ونستطيع أن نحصرهم في هذا الرباعي (أرسنال – برشلونة – موناكو – باريس سان جيرمان).

وبالتالي حتى يقنع روما كلاً من إدارة ليستر ومحرز يجب عليه أن يصل للعرض المالي الأكبر 40 مليون إسترليني لأقناعه مادياً ثم بعد ذلك تأتي الفنيات.

بإختصار رياض محرز ليس من الأفضل له الرحيل إلى روما كعرض مادي أو كوضع فني وهو ما سيجعله في النهاية يرضخ بالبقاء في ليستر مثل سيناريو الموسم الماضي بالبقاء في اللحظات الأخير

عدد المشاهدات : [ 241 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .